احدث الأخبار

خادم الحرمين عبر “تويتر”: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان وندعوه أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاء “فروسية الأحساء” يقيم حفله الختامي الـ 25 للموسم الحالي ويُكرم شُركاء النجاح إثر مخاوف من تجلط الدم .. السلطات الصحية الأمريكية توصي بتعليق استخدام لقاح جونسون آند جونسون 951 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعودية وسط تخوف الطلاب .. “جامعة الملك فيصل” تستعد للاختبارات حضوريًا و”العوهلي” يتفقد مراكز الاختبار في الأحساء … الانتهاء من مشروع خيري جديد للشيخ “محمد الجبر” برعاية أمير الشرقية (صور) “كبار العلماء” توصي بالاشتغال بطاعة الله في شهر رمضان المبارك وتؤكد أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية. إيقاف موظفين بـ”الداخلية” و”الدفاع” والتحقيق مع 700.. جهود شهر في “مكافحة الفساد” كيف يكون “السكري” صديقا للصائم؟ … طبيب سعودي يوضّح عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو)

مصادر: مكافأة إضافية للعاملين بالعنايات المركزة خلال جائحة “كورونا”

الزيارات: 1041
التعليقات: 0
مصادر: مكافأة إضافية للعاملين بالعنايات المركزة خلال جائحة “كورونا”
https://www.hasanews.com/?p=6651166
مصادر: مكافأة إضافية للعاملين بالعنايات المركزة خلال جائحة “كورونا”
محليات - الأحساء نيوز

كشفت مصادر مطلعة بوزارة الصحة، عن منح وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعةصلاحيات صرف مكافأة إضافية للعاملين بوحدات العناية المركزة خلال جائحة كورونا.

وأكدت المصادر أن إعطاء المكافآت سيكون إضافة إلى المكافأة المقرة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم ٥٥٦ في ٢٨/٨/١٤٤١ وذلك لمدة ثلاثة أشهر اعتبارا من ١/٩/٢٠٢٠ أو حتى انتهاء الجائحة- وفقاً لـ” عكاظ”-.

وأوضحت المصادر أنه سيتم الصرف للفئات التي تعمل بالعناية المركزة فقط من «طبيب عناية مركزة طوارئ وتخدير، أخصائي غير طبيب تغذية إكلينيكية، أخصائي غير طبيب صيدلي اكلينيكي، تمريض عناية مركزة، أخصائي غير طبيب علاج نفسي».

كما حددت المصادر شروط صرف المكافأة الإضافية أن تكون نسبة الأشغال بالعناية المركزة لا تقل عن ٤٠%، وصرف المكافأة الإضافية للوحدة التي ينطبق عليها الشروط وليس بشكل عام لجميع الوحدات.

وتابعت أن يقتصر صرف المكافأة الإضافية على الممارسين الصحيين الذين يعملون في القطاع الصحي بوزارة الصحة، على أن يتم استكمال الإجراءات النظامية وإعداد المسيرات من قبل مديريات الشؤون الصحية حسب النظام للعاملين بوحدات العناية المركزة للأشهر الثلاثة «سبتمبر/‏ أكتوبر/‏ نوفمبر لعام ٢٠٢٠».

ولفتت إلى أنه سيكون الرفع بتاريخ ٥ أكتوبر ٢٠٢٠ للعاملين في شهر سبتمبر، و٥ نوفمبر للعاملين في شهر أكتوبر، و٥ ديسمبر للعاملين في شهر نوفمبر، ولن يقبل أي قوائم بعد تلك التواريخ على أن يتم إرسالها بعد استكمالها نظاميا إلى وكالة الشؤون الإدارية والمالية للصرف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>