احدث الأخبار

“كبار العلماء” توصي بالاشتغال بطاعة الله في شهر رمضان المبارك وتؤكد أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية. إيقاف موظفين بـ”الداخلية” و”الدفاع” والتحقيق مع 700.. جهود شهر في “مكافحة الفساد” كيف يكون “السكري” صديقا للصائم؟ … طبيب سعودي يوضّح عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو) “البريد السعودي” يعلن مواعيد العمل خلال “شهر رمضان” المبارك لعام 1442 الديوان الملكي: المحكمة العليا تعلن غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك “تقنية الأحساء” تُقدّم 16 مشروع إنتاجي بصبغة تقنية ومهنية للمتدربين المحلل “الملحم” يكشف لـ”الأحساء نيوز”: ظروف متفاوته للفرق السعودية في “دوري الأبطال” سمو “محافظ الأحساء” يستقبل مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالشرقية سمو أمير الشرقية يستقبل سفير الإمارات لدى المملكة

متحدث “الإسكان” يوضح عدد الأسر التي ستستفيد من برنامج “سكني” بنهاية 2021 (فيديو)

الزيارات: 1167
1 تعليق
متحدث “الإسكان” يوضح عدد الأسر التي ستستفيد من برنامج “سكني” بنهاية 2021 (فيديو)
https://www.hasanews.com/?p=6651094
متحدث “الإسكان” يوضح عدد الأسر التي ستستفيد من برنامج “سكني” بنهاية 2021 (فيديو)
محليات - الأحساء نيوز

قال المتحدث الرسمي لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، سيف السويلم، إن المستهدف أن يصل عدد المستفيدين من برنامج “سكني” بنهاية عام 2021 الجاري، إلى 220 ألف أسرة سعودية.

وأوضح السويلم أن الوزارة تعلن في منتصف كل شهر أعداد مستفيدي الشهر الذي يسبقه، وهي مستمرة في ضخ المزيد من الخيارات والتسهيلات لجميع الأسر السعودية بجميع مناطق المملكة.

وأضاف في لقائه مع “نشرة الرابعة” على قناة “العربية”، أن الوزارة أعلنت أنها تسعى لأن يصل عدد مستفيدي البرنامج إلى 220 ألف أسرة بنهاية العام من خلال 100 ألف قرض و30 ألف أرض و50 ألف وحدة سكنية.

وأشار إلى أن الهدف كذلك أن يكون من بين هؤلاء المستفيدين ما لا يقل عن 150 ألف أسرة تسكن فعلياً في منازلها، مبيناً أنه من المتوقع تصاعد أرقام المستفيدين من الخيارات والحلول في كل شهر.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ممتاز بالتوفيق يامتحدثنا الموقر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>