احدث الأخبار

“كبار العلماء” توصي بالاشتغال بطاعة الله في شهر رمضان المبارك وتؤكد أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية. إيقاف موظفين بـ”الداخلية” و”الدفاع” والتحقيق مع 700.. جهود شهر في “مكافحة الفساد” كيف يكون “السكري” صديقا للصائم؟ … طبيب سعودي يوضّح عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو) “البريد السعودي” يعلن مواعيد العمل خلال “شهر رمضان” المبارك لعام 1442 الديوان الملكي: المحكمة العليا تعلن غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك “تقنية الأحساء” تُقدّم 16 مشروع إنتاجي بصبغة تقنية ومهنية للمتدربين المحلل “الملحم” يكشف لـ”الأحساء نيوز”: ظروف متفاوته للفرق السعودية في “دوري الأبطال” سمو “محافظ الأحساء” يستقبل مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالشرقية سمو أمير الشرقية يستقبل سفير الإمارات لدى المملكة

قبل مواجهة الليلة أمام الاتحاد … مدرب الفتح: يهمنا التقدم في الكأس ونخشى الإصابات

الزيارات: 1801
التعليقات: 0
قبل مواجهة الليلة أمام الاتحاد … مدرب الفتح: يهمنا التقدم في الكأس ونخشى الإصابات
https://www.hasanews.com/?p=6651039
قبل مواجهة الليلة أمام الاتحاد … مدرب الفتح: يهمنا التقدم في الكأس ونخشى الإصابات
محليات - الأحساء نيوز

استعان البلجيكي يانييك فيريرا مدرب فريق الفتح الأول لكرة القدم، بجميع اللاعبين المحليين والأجانب لمعسكر الفريق تأهباً لخوض مواجهة اليوم ضد الاتحاد، ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين.
يأتي ذلك في ظل شكوى المدرب من الأثر السلبي من حيث الإصابات التي تعرض لها عدد من لاعبي الفريق من ضغط المباريات في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تخوض الفرق مواجهات متوالية، مما تطلب تجهيز قائمة من اللاعبين الأكفاء على مستوى الأساسين والاحتياطين من أجل السير في طريق حصد النقاط في بطولة الدوري، والابتعاد عن صراع خطر الهبوط لدوري الدرجة الأولى.
ورفض المدرب فيريرا التقليل من مباراة اليوم في بطولة الكأس، مشيراً إلى أنه يفكر في هذه المباراة أمام الاتحاد قبل التفكير في المواجهة القادمة ضد الأهلي المقررة يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة 24 من بطولة الدوري.
واعتبر أن التقدم في بطولة الكأس له أهمية كبيرة بالنسبة لفريقه الفتح، مشدداً على أن طموحه هو العبور للدور النصف النهائي من هذه البطولة الكبرى.
وأكد أنه سيلعب بطريقته الهجومية المعتادة، ولن يستمع إلى من يتحدث عن أهمية أن يلعب الفتح بطريقة دفاعية وإن كانت هناك أخطاء فردية ساهمت في استقبال عدد كبير من الأهداف.
وشدد على أن سيسعى إلى عمل توازن بين الدفاع والهجوم من أجل أن يتخلص من مشكلة استقبال الأهداف، وتضيع العديد من المباريات التي يكون فيها الفريق حاضراً من الناحية الهجومية، وينجح في تسجيل الأهداف.
وبين أنه يسعى أن يجعل فريقه أيضاً يلعب كرة جميلة، ولا يريد أن يجعل الفريق يلعب بطريقة دفاعية ومملة.
وعن مباراة الاتحاد، فقد شدد على أنهم سيسعون إلى المحافظة على الكرة وعدم خسارتها بسهولة مما يتيح للفريق المستضيف استغلال ذلك، خصوصاً أنهم يملكون لاعبين قادرين على التحول السريع في حال لم نستغل في فريق الفتح امتلاكنا للكرة.
ولم يخف مخاوفه في فقدان أي من نجوم فريقه قبل مواجهة الأهلي الدورية، مشيراً إلى أن الإصابات أثرت كثيراً في مسيرة الفتح لهذا الموسم.
وساهمت جدولة الدوري وتوقفه لقرابة 3 أسابيع بعد الجولة المقبلة لأيام الفيفا في أن يضع المدرب كل ثقله في المباراتين المقبلتين قبل أن يتخذ قراراً بمكافأة اللاعبين بالإجازات لعدة أيام بعد مواجهة الأهلي في حال كانت النتيجة إيجابية.
كانت بعثة فريق الفتح قد غادرت مساء أمس إلى مدينة الطائف، منها إلى مكة المكرمة، من أجل خوض مواجهة الاتحاد على أن تعود البعثة مباشرة إلى الأحساء بعد نهاية المباراة للاستعداد لمواجهة الأهلي دون توقف، حيث تمثل المواجهة الدورية المقبلة أهمية بالغة من أجل عدم العودة إلى المراكز الأخيرة في جدول الترتيب قبل ختام الدوري بـ6 جولات فقط.
ويملك الفتح 28 نقطة إلا أن هذا الرصيد النقطي يتشارك معه فيه العديد من الفرق التي تسعى للتقدم إلى منطقة الدفء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>