احدث الأخبار

“كبار العلماء” توصي بالاشتغال بطاعة الله في شهر رمضان المبارك وتؤكد أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية. إيقاف موظفين بـ”الداخلية” و”الدفاع” والتحقيق مع 700.. جهود شهر في “مكافحة الفساد” كيف يكون “السكري” صديقا للصائم؟ … طبيب سعودي يوضّح عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو) “البريد السعودي” يعلن مواعيد العمل خلال “شهر رمضان” المبارك لعام 1442 الديوان الملكي: المحكمة العليا تعلن غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك “تقنية الأحساء” تُقدّم 16 مشروع إنتاجي بصبغة تقنية ومهنية للمتدربين المحلل “الملحم” يكشف لـ”الأحساء نيوز”: ظروف متفاوته للفرق السعودية في “دوري الأبطال” سمو “محافظ الأحساء” يستقبل مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالشرقية سمو أمير الشرقية يستقبل سفير الإمارات لدى المملكة

بائع الورد لا تبكي

الزيارات: 1270
تعليقان 2
https://www.hasanews.com/?p=6651036
بائع الورد لا تبكي
حسين الجعفر

يقولون للورد لغة لا يعرفها إلاّ من يلامس الورد بإحساسه و أنفاسه .

 

شاهدت حالة بائع الورد على إحدى القنوات المحلية و لم أتمالك نفسي و شعرت بألم في قلبي على تلك الحالة الإنسانية و المعاناة التي ارتسمت على وجه ذلك الشاب المكافح و الذي أتخذ الورد طريقاً لكسب لقمة عيشه .

 

الذي جرى لهذا الإنسان لا يتحمله قلب و مازال المشهد المؤلم الذي وقف فيه بائع الورد في وسط محله بعد أن نفضت جدرانه و رفوفه كل الهدايا والعطورات و الإبتسامة و الأفراح .

لا تقلق يا عزيزي سيعود محلك مزدهراً ناشراً للفرحة و السعادة فأنت في وطن العزة و الكرامة .

و أخيراً لدي أمنية و مقترح لتلك الجهة التي أوقعت المخالفة على محل الورد التي بلغت 20 ألف ريال :

مقدراً لجهودكم و عطائكم و إخلاصكم في العمل , أقترح إعادة النظر في قيمة المخالفات و خصوصاً على المنشآت الصغيرة و المتوسطة لأنّ هذه المنشآت تعتبر رافد أساسي في الاقتصاد المحلي و ركيزة أساسية لنمو و إزدهار الحالة الاقتصادية .

إنّ المخالفات الآلافية تعتبر عبء على محل لديه آجار و كهرباء و رسوم جهات حكومية و غيرها لهذا آمل النظر في تلك المخالفات و طريقة احتسابها و تسجيلها على المنشأة .

وطننا الغالي يعيش فترة الإنتعاش بعد موجة جائحة كورونا و قيادتنا الحكيمة تحت ظل سيدي خادم الحرمين الشريفين استطاعت أن تبي بعض الركائز الأساسية في دعم القطاع الخاص خصوصاً , وذلك من أجل استمرار القطاع في إنعاش الاقتصاد وليست ببعيدة تلك المنشآت الصغيرة و المتوسطة عن نظر القيادة الرشيدة .

و أخيراً آمل ان تعود ابتسامة بائع الورد لتعود الحياة في اطفاله و أسرته و مجتمعه فكل القلوب متوجهة و متعاطفة معه و كلنا أمل في النظر بحاله و خصوصاً من قادتنا الحكيمة سيدي خادم الحرمين الشريفين و ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    الكلام هذا مايكفي ،، اذا ودكم تساعدون الرجال ، عملو هاشتاق مثلآ او حمله لجمع مبلغ طيب تدعمون فيه هذا المواطن لكي يقف على قدميه من جديد بإذن الله

  2. ١
    زائر

    بن الحلال خلها على الله روح شوف مطاعم الهنود كلها مخالفات بس حاطين على السعودي ولد البلد اللي يعيش اعياله بالحلال الله لايوفق كل ظالم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>