احدث الأخبار

خادم الحرمين عبر “تويتر”: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان وندعوه أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاء “فروسية الأحساء” يقيم حفله الختامي الـ 25 للموسم الحالي ويُكرم شُركاء النجاح إثر مخاوف من تجلط الدم .. السلطات الصحية الأمريكية توصي بتعليق استخدام لقاح جونسون آند جونسون 951 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعودية وسط تخوف الطلاب .. “جامعة الملك فيصل” تستعد للاختبارات حضوريًا و”العوهلي” يتفقد مراكز الاختبار في الأحساء … الانتهاء من مشروع خيري جديد للشيخ “محمد الجبر” برعاية أمير الشرقية (صور) “كبار العلماء” توصي بالاشتغال بطاعة الله في شهر رمضان المبارك وتؤكد أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية. إيقاف موظفين بـ”الداخلية” و”الدفاع” والتحقيق مع 700.. جهود شهر في “مكافحة الفساد” كيف يكون “السكري” صديقا للصائم؟ … طبيب سعودي يوضّح عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو)

أكثر من 515 ألف مستفيد من خدمة مواعيدي عبر منصة معين الرقمية

الزيارات: 1057
التعليقات: 0
أكثر من 515 ألف مستفيد من خدمة مواعيدي عبر منصة معين الرقمية
https://www.hasanews.com/?p=6651020
أكثر من 515 ألف مستفيد من خدمة مواعيدي عبر منصة معين الرقمية
الأحساء نيوز

مكنت خدمة “مواعيدي” عبر منصة معين الرقمية بديوان المظالم, أكثر من 515 ألف مستفيد , بهدف قياس الأداء للعمل القضائي في خدماته ومحاكمه، والحرص على توفير الخدمة القضائية بمختلف مساراتها لأطراف الدعوى .

وتتيح الخدمة لأطراف الدعوى والممثل فيها عرض مواعيد جميع الدعاوى وأماكنها، ويمكن البحث عن المواعيد بمحددات مختلفة، بالإضافة إلى إمكانية الاطلاع على تفاصيل وبيانات الموعد، وإمكانية تصدير البيانات المستعلم عنها بصيغة Excel أو PDF .

كما تتيح الخدمة إمكانية إخفاء أو إظهار المواعيد السابقة لتاريخ البحث بشرط تسجيل الدخول على منصة معين بحساب مفعّل من خلال عدة خطوات تتمثل في الدخول على الرابط الأساسي لمنصة معين ثم اختيار الخدمات القضائية ثم إدخال رقم هوية المستخدم وكلمة المرور ثم إدخال رمز التحقق المرسل على الجوال المسجل في النظام؛ وبعد نجاح عملية التسجيل تظهر جميع الخدمات ومن ضمنها خدمة (مواعيدي).

وتأتي هذه الخدمة ضمن عددٍ من الخدمات التي وفرتها منصة مُعين الرقمية ,تمثل هدفًا من أهداف إستراتيجية ديوان المظالم وما تسعى إليه في التحول الرقمي لجميع خدماته وتوفير الوقت والجهد على عموم المستفيدين؛ تحقيقًا للجودة والأداء في منظومة العمل القضائي الرقمي وما يتواكب مع مستجدات التحول الرقمي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>