احدث الأخبار

خادم الحرمين عبر “تويتر”: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان وندعوه أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاء “فروسية الأحساء” يقيم حفله الختامي الـ 25 للموسم الحالي ويُكرم شُركاء النجاح إثر مخاوف من تجلط الدم .. السلطات الصحية الأمريكية توصي بتعليق استخدام لقاح جونسون آند جونسون 951 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعودية وسط تخوف الطلاب .. “جامعة الملك فيصل” تستعد للاختبارات حضوريًا و”العوهلي” يتفقد مراكز الاختبار في الأحساء … الانتهاء من مشروع خيري جديد للشيخ “محمد الجبر” برعاية أمير الشرقية (صور) “كبار العلماء” توصي بالاشتغال بطاعة الله في شهر رمضان المبارك وتؤكد أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية. إيقاف موظفين بـ”الداخلية” و”الدفاع” والتحقيق مع 700.. جهود شهر في “مكافحة الفساد” كيف يكون “السكري” صديقا للصائم؟ … طبيب سعودي يوضّح عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو)

القوات الجوية السعودية تصل إلى اليونان للمشاركة في مناورات تمرين عين الصقر 1

الزيارات: 1108
التعليقات: 0
القوات الجوية السعودية تصل إلى اليونان للمشاركة في مناورات تمرين عين الصقر 1
https://www.hasanews.com/?p=6650864
القوات الجوية السعودية تصل إلى اليونان للمشاركة في مناورات تمرين عين الصقر 1
واس - الأحساء نيوز

وصلت اليوم طائرات القوات الجوية الملكية السعودية المقاتلة من طراز (ف -15 سي) مع كامل أطقمها الجوية والفنية والمساندة إلى قاعدة سودا الجوية بجزيرة كريت اليونانية ، للمشاركة في مناورات تمرين ( عين الصقر ١ ) الذي سوف ينفذ خلال الشهر الحالي ، وستنفذ القوات الجوية السعودية واليونانية طلعاتها الجوية وتمارينها المشتركه في سماء البحر الأبيض المتوسط .

هذا وقد كان في استقبال مجموعة القوات الجوية سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين في العاصمة اليونانية أثينا الدكتور سعد بن عبدالرحمن العمار وقائد مجموعة القوات الجوية المشاركة في التمرين العقيد الطيار الركن عبدالرحمن بن سعيد الشهري وضابط الاتصال العسكري بسفارة خادم الحرمين الشريفين في أثينا المقدم الطيار الركن راشد بن عبدالعزيز العبودي .


الجدير بالذكر أن هذا التمرين يهدف  إلى صقل وتطوير مهارات الأطقم الجوية والفنية و رفع الجاهزية القتالية لقواتنا الجوية ‏إضافة إلى تبادل الخبرات العسكرية في مجال تنفيذ وتخطيط العمليات الجوية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>