احدث الأخبار

“كبار العلماء” توصي بالاشتغال بطاعة الله في شهر رمضان المبارك وتؤكد أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية. إيقاف موظفين بـ”الداخلية” و”الدفاع” والتحقيق مع 700.. جهود شهر في “مكافحة الفساد” كيف يكون “السكري” صديقا للصائم؟ … طبيب سعودي يوضّح عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو) “البريد السعودي” يعلن مواعيد العمل خلال “شهر رمضان” المبارك لعام 1442 الديوان الملكي: المحكمة العليا تعلن غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك “تقنية الأحساء” تُقدّم 16 مشروع إنتاجي بصبغة تقنية ومهنية للمتدربين المحلل “الملحم” يكشف لـ”الأحساء نيوز”: ظروف متفاوته للفرق السعودية في “دوري الأبطال” سمو “محافظ الأحساء” يستقبل مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالشرقية سمو أمير الشرقية يستقبل سفير الإمارات لدى المملكة

“تعليم الأحساء” … ثلاث ورش إعلامية لمنسقي المكاتب ومديري الإدارات

الزيارات: 1405
التعليقات: 0
“تعليم الأحساء” … ثلاث ورش إعلامية لمنسقي المكاتب ومديري الإدارات
https://www.hasanews.com/?p=6650852
“تعليم الأحساء” … ثلاث ورش إعلامية لمنسقي المكاتب ومديري الإدارات
الأحساء نيوز

تطلق إدارة الإعلام والاتصال بإدارة تعليم الأحساء الأسبوع المقبل ورشاً تدريبية موجهة لمنسقي الإعلام بمكاتب التعليم، ومديري الإدارات المختلفة بإدارة التعليم وذلك بهدف الرفع من مستوى المتدربين وتمكينهم من الاستفادة من إمكاناتهم ومهاراتهم.

وأوضحت مدير إدارة الإعلام والاتصال فاطمة الراجح بأنه ستقام ثلاث ورش تدريبية موزعة على عدة أسابيع، وتشمل المهارات الأساسية في الهوية البصرية، وكيفية تحرير الخبر الصحفي، ومهارات شبكات التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن هذه الورش تأتي ضمن خطة إدارة الإعلام والاتصال والتي تحظى باهتمام ومتابعة من مدير عام التعليم حمد العيسى الذي يحرص على تطوير مهارات العاملين والعاملات في الحقل الإعلامي، وكذلك بقية الحقول، كما يحرص على شحذ همم الجميع كلٌ في مجاله وصولاً للارتقاء بالمخرجات.

ولفتت إلى أنه من المتوقع مشاركة أكثر من 70 مشاركا ومشاركة في كل ورشة . وأضافت أنه سيتم تعريف المشاركين على ما جاء في دليل الحوكمة المعدّ من إدارة الإعلام والاتصال في الوزارة وآلية تطبيقه، وكذلك إثراء المحتوى الإعلامي لجميع منسقي المكاتب وميري الإدارات، والرفع من مهاراتهم الفنية، وأعربت الراجح عن أملها في أن تعود هذه الورش بالفائدة على المشاركين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>