احدث الأخبار

خادم الحرمين عبر “تويتر”: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان وندعوه أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاء “فروسية الأحساء” يقيم حفله الختامي الـ 25 للموسم الحالي ويُكرم شُركاء النجاح إثر مخاوف من تجلط الدم .. السلطات الصحية الأمريكية توصي بتعليق استخدام لقاح جونسون آند جونسون 951 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعودية وسط تخوف الطلاب .. “جامعة الملك فيصل” تستعد للاختبارات حضوريًا و”العوهلي” يتفقد مراكز الاختبار في الأحساء … الانتهاء من مشروع خيري جديد للشيخ “محمد الجبر” برعاية أمير الشرقية (صور) “كبار العلماء” توصي بالاشتغال بطاعة الله في شهر رمضان المبارك وتؤكد أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية. إيقاف موظفين بـ”الداخلية” و”الدفاع” والتحقيق مع 700.. جهود شهر في “مكافحة الفساد” كيف يكون “السكري” صديقا للصائم؟ … طبيب سعودي يوضّح عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو)

“الثويقب” يتخرج برتبة ملازم أول طبيب

الزيارات: 8324
تعليقات 5
“الثويقب” يتخرج برتبة ملازم أول طبيب
https://www.hasanews.com/?p=6650670
“الثويقب” يتخرج برتبة ملازم أول طبيب
عبدالله بوحليم

تخرّج الدكتور “عمرو بن خالد الثويقب” من دورة التأهيل العسكري للأطباء الثامنة بوزارة الدفاع بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف، وتم تعيينه في الخدمات الطبية للقوات المسلحة برتبة ملازم أول طبيب.

هذا وقد عبّر “الثويقب” عن فخره واعتزازه بالثقة الملكية سائلًا الله العلي القدير أن تكون هذه عونًا وسندًا له في خدمة الدين والمليك والوطن.

أسرة “صحيفة الأحساء نيوز” تتقدم بأحر التهاني والتبريكات للملازم أول طبيب “عمرو” وأسرته راجيةً له دوام التوفيق والسداد في حياته الشخصية والعملية.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    عبدالله الحنوط

    يستاهل كل خير

  2. ٤
    زائر

    أعانك الله وسدد خطاك

  3. ٣
    زائر

    مبروك والف مبروك

  4. ٢
    زائر

    أسأل الله له التوفيق والسداد
    وأن يعينه على أداء أمانته على أتم وجه وأكمله

  5. ١
    زائر

    لولوووووووش الف مبروك

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>