احدث الأخبار

خادم الحرمين عبر “تويتر”: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان وندعوه أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاء “فروسية الأحساء” يقيم حفله الختامي الـ 25 للموسم الحالي ويُكرم شُركاء النجاح إثر مخاوف من تجلط الدم .. السلطات الصحية الأمريكية توصي بتعليق استخدام لقاح جونسون آند جونسون 951 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعودية وسط تخوف الطلاب .. “جامعة الملك فيصل” تستعد للاختبارات حضوريًا و”العوهلي” يتفقد مراكز الاختبار في الأحساء … الانتهاء من مشروع خيري جديد للشيخ “محمد الجبر” برعاية أمير الشرقية (صور) “كبار العلماء” توصي بالاشتغال بطاعة الله في شهر رمضان المبارك وتؤكد أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية. إيقاف موظفين بـ”الداخلية” و”الدفاع” والتحقيق مع 700.. جهود شهر في “مكافحة الفساد” كيف يكون “السكري” صديقا للصائم؟ … طبيب سعودي يوضّح عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو)

وسط احتفاء الجميع بهم...

لقاء تليفزيوني مع الشاب “مُعاذ السعيد” … أحد أبرز متطوعي مركز اللقاحات بالأحساء

الزيارات: 2214
التعليقات: 0
لقاء تليفزيوني مع الشاب “مُعاذ السعيد” … أحد أبرز متطوعي مركز اللقاحات بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6650652
لقاء تليفزيوني مع الشاب “مُعاذ السعيد” … أحد أبرز متطوعي مركز اللقاحات بالأحساء
نت - الأحساء نيوز

تحدث الشاب الذي ظهر بمقطع فيديو ينظم عملية الدخول لأحد مراكز اللقاحات بالأحساء، ويُدعى مُعاذ السعيد، عن تفاصيل تطوعه في ظل هذه الأجواء.

وأكد الشاب معاذ، خلال لقائه في برنامج “الراصد” على قناة “الإخبارية”، أن والدته كانت السبب الرئيسي في التطوع لخدمة أهالي الأحساء خلال ذلك اليوم.

وأوضح أن والدته طالبته بالنزول للقيام بدوره في خدمتهم والتخفيف على الأهالي ومساعدتهم في ظل هذه التقلبات الجوية.

وتابع الشاب معاذ السعيد أنه بذل برفقة صديق له مساعي كبيرة لحماية الأشخاص القاصدين لمركز اللقاحات، وذلك من خلال مطالبتهم بعدم فتح النوافذ حتى لا يتأثروا بالأجواء والغبار.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>