احدث الأخبار

خادم الحرمين عبر “تويتر”: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان وندعوه أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاء “فروسية الأحساء” يقيم حفله الختامي الـ 25 للموسم الحالي ويُكرم شُركاء النجاح إثر مخاوف من تجلط الدم .. السلطات الصحية الأمريكية توصي بتعليق استخدام لقاح جونسون آند جونسون 951 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعودية وسط تخوف الطلاب .. “جامعة الملك فيصل” تستعد للاختبارات حضوريًا و”العوهلي” يتفقد مراكز الاختبار في الأحساء … الانتهاء من مشروع خيري جديد للشيخ “محمد الجبر” برعاية أمير الشرقية (صور) “كبار العلماء” توصي بالاشتغال بطاعة الله في شهر رمضان المبارك وتؤكد أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية. إيقاف موظفين بـ”الداخلية” و”الدفاع” والتحقيق مع 700.. جهود شهر في “مكافحة الفساد” كيف يكون “السكري” صديقا للصائم؟ … طبيب سعودي يوضّح عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو)

خام “برنت” يواصل الانخفاض ويُسجّل 67 دولارًا للبرميل

الزيارات: 1335
التعليقات: 0
خام “برنت” يواصل الانخفاض ويُسجّل 67 دولارًا للبرميل
https://www.hasanews.com/?p=6650641
خام “برنت” يواصل الانخفاض ويُسجّل 67 دولارًا للبرميل
وكالات - الأحساء نيوز

واصلت أسعار النفط تراجعها خلال تعاملات الأربعاء، في ترقب صدور بيانات المخزونات الأمريكية وسط توقعات بارتفاعها.

وقال كبير المحللين لدى “برايس فيوتشر جروب” Price Futures group إن هناك توقعاً بأن يشهد المعروض من الخام في الولايات المتحدة زيادة جديدة كون مصافي التكرير لا تزال مغلقة، وفقًا لوكالة “رويترز“.

وعلى صعيد التداولات، تراجعت العقود الآجلة لخام “برنت” القياسي تسليم مايو بنحو 1% إلى 66.88 دولار للبرميل، في تمام الساعة 09:00 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

كما هبطت عقود خام “نايمكس” الأمريكي تسليم أبريل بنسبة 0.9% عند 63.46 دولار للبرميل.

وأظهرت تقديرات معهد البترول الأمريكي الأولية ارتفاع مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة بنحو 12.8 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في الخامس من مارس الجاري.

ومن المقرر صدور بيانات المخزونات الرسمية عن إدارة معلومات الطاقة في وقت لاحق من اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>