احدث الأخبار

خادم الحرمين عبر “تويتر”: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان وندعوه أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاء “فروسية الأحساء” يقيم حفله الختامي الـ 25 للموسم الحالي ويُكرم شُركاء النجاح إثر مخاوف من تجلط الدم .. السلطات الصحية الأمريكية توصي بتعليق استخدام لقاح جونسون آند جونسون 951 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعودية وسط تخوف الطلاب .. “جامعة الملك فيصل” تستعد للاختبارات حضوريًا و”العوهلي” يتفقد مراكز الاختبار في الأحساء … الانتهاء من مشروع خيري جديد للشيخ “محمد الجبر” برعاية أمير الشرقية (صور) “كبار العلماء” توصي بالاشتغال بطاعة الله في شهر رمضان المبارك وتؤكد أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية. إيقاف موظفين بـ”الداخلية” و”الدفاع” والتحقيق مع 700.. جهود شهر في “مكافحة الفساد” كيف يكون “السكري” صديقا للصائم؟ … طبيب سعودي يوضّح عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو)

بر الأحساء …. “70 مستفيدة” ببرنامج تنموي لتثقيف الأسر المستفيدة

الزيارات: 996
تعليقان 2
بر الأحساء …. “70 مستفيدة” ببرنامج تنموي لتثقيف الأسر المستفيدة
https://www.hasanews.com/?p=6650493
بر الأحساء …. “70 مستفيدة” ببرنامج تنموي لتثقيف الأسر المستفيدة
محمد الدريويز

شاركت 70 مستفيدة من جمعية البر بالاحساء مؤخرا في البرنامج التنموي (استشرني) بالتعاون مع جامعة الملك فيصل بالاحساء.

وأوضح مدير إدارة الشراكات والإعلام بالجمعية وليد بن خالد البوسيف بان إدارة البرامج التنموية في الجمعية وبالتعاون مع كلية العلوم الزراعية والأغذية بجامعة الملك فيصل نفذت برنامجاً تنموياً لمستفيدات الجمعية اشتمل على العديد من الورش التوعوية لتنمية العديد من مهارات 70 مستفيدة من مستفيدات الجمعية وسط تطبيق كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية والتباعد الجسدي بين المشاركات.

وأضاف البوسيف بأن برنامج استشرني التنموي جاء بهدف توعية الأسر المسجلة في الجمعية ومراكزها وزيادة الوعي الصحي وهو جزء من دعم الأسر في المجال التنموي، واشتمل البرنامج على العديد من المهارات ومنها: التحذير من العروض الترويجية، الادخار والاستثمار، المشروعات الصغيرة، الجهاز المناعي والوقاية من كارونا، التغذية وصحة العظام، ميزانية الاسرة، ومهارات التسويق.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    ممتاز وتشجيع المستفيدات بفتح مشاربع لهم
    ليستفيدوا منها في مساعدة أنفسهم وأبناءهم

  2. ١
    زائر

    فقط نريد توعية المجتمع الا الالتزام بالاحترازات وانفاق الزوج على زوجته من المساعدات التي يأخذها ويستفيد منها من الجمعيات الخيرية ….

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>