متحدث “الصحة”: إعطاء أكثر من 1.3 مليون جرعة من لقاح كورونا حتى الآن

الزيارات: 1517
التعليقات: 0
متحدث “الصحة”: إعطاء أكثر من 1.3 مليون جرعة من لقاح كورونا حتى الآن
https://www.hasanews.com/?p=6650465
متحدث “الصحة”: إعطاء أكثر من 1.3 مليون جرعة من لقاح كورونا حتى الآن
محليات - الأحساء نيوز

قال المتحدث الرسمي لوزارة الصحة د. محمد العبدالعالي إنه لا نزال نرصد تذبذبًا في مستوى الإصابات بالمملكة، وعلينا مواصلة جهود الالتزام بالتدابير الوقائية وأنه لدينا القدرة على رصد الحالات بشكل دقيق.

وأشار خلال الإيجاز الصحفي لمستجدات فيروس كورونا في المملكة إلى أن لقاح كورونا يعد الخطوة الأولى في مناعتنا الفردية، وطريق إلى المناعة المجتمعية مؤكداً على إعطاء أكثر من 1.3 مليون جرعة لقاح حتى الآن، ومشدداً على ضرورة أخذ اللقاح لمصابي السمنة والأمراض المزمنة.

ونوه العبدالعالي إلى أن جميع الاجراءات الاحترازية في المملكة استباقية مؤكداً على أن مناعة القطيع ليست من السلوكيات التي يجب اتباعها في جائحة كورونا.

من جهته قال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية المقدم طلال الشلهوب إن الجهات المختصة لا تزال تواصل جهودها لتطبيق الاحترازات، مشيراً إلى أنه تم ضبط أكثر من 41 ألف مخالف للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة كورونا خلال الأسبوع الماضي، ومهيباً بالمواطنين والمقيمين بمواصلة الحفاظ على التدابير الوقائية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>