الاتحاد و الهلال يكسبان الوحدة والرائد ، والنصر يتعادل

الزيارات: 1469
التعليقات: 0
الاتحاد و الهلال يكسبان الوحدة والرائد ، والنصر يتعادل
https://www.hasanews.com/?p=6650294
الاتحاد و الهلال يكسبان الوحدة والرائد ، والنصر يتعادل
رياضة - الأحساء نيوز

تمكن الاتحاد من التغلب على الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، ضمنمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في جولته 22.

وواصل البرازيلي رومارينهو تألقه وبروزه اللافت، إذ أكد هذا المساء أنه رقم صعب على الخارطة الاتحادية، وذلك بتسجيله ثلاثية (هاتريك)في الدقائق 52، 72، 90، فيما أكمل اللاعب فهد المولد مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الاتحادي الرابع في الدقيقة 66، في حين جاءهدفي الوحدة عن طريق اللاعب هيرناني في الدقيقة 74، وفي الدقيقة 84 تمكن اللاعب أحمد عبده من تسجيل الهدف الثاني للوحدة.

وبهذه النتيجة يصل الاتحاد إلى 38 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد الوحدة عن 27 نقطة في المركز 13.

كما تغلب فريق الهلال على ضيفه فريق الرائد، في المباراة التى جمعتبين الفريقين اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، بنتيجة 2 – 1، وذلك ضمن منافسات الجولة 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمانللمحترفين.

سجل هدف الهلال الأول اللاعب ياسر الشهراني وذلك عند الدقيقة 55 منزمن المباراة، ليضيف زميله سالم الدوسري الهدف الثاني في الدقيقة 93،فيما سجل هدف الرائد اللاعب كريم البركاوي من ركلة جزاء في الدقيقة68.

وبهذه النتيجة رفع الهلال نقاطه لـ 42 نقطة محتلًا المركز الثاني، فيمابقي الرائد عند رصيده السابق بـ 25 نقطة في المركز الثالث عشر في سُلّمالترتيب .

حسم التعادل الإيجابي 1-1 نتيجة لقاء فريقي الاتفاق والنصر الذي أقيم اليوم، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، في إطار الجولةالجولة الـ 22 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل الاتفاق الهدف الأول عند الدقيقة 3 عن طريق اللاعبوليد ازارو، فيما سجل النصر الهدف الأول عند الدقيقة 58 عن طريق اللاعبعبدالإله العمري“.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>