احدث الأخبار

خادم الحرمين عبر “تويتر”: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان وندعوه أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاء “فروسية الأحساء” يقيم حفله الختامي الـ 25 للموسم الحالي ويُكرم شُركاء النجاح إثر مخاوف من تجلط الدم .. السلطات الصحية الأمريكية توصي بتعليق استخدام لقاح جونسون آند جونسون 951 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعودية وسط تخوف الطلاب .. “جامعة الملك فيصل” تستعد للاختبارات حضوريًا و”العوهلي” يتفقد مراكز الاختبار في الأحساء … الانتهاء من مشروع خيري جديد للشيخ “محمد الجبر” برعاية أمير الشرقية (صور) “كبار العلماء” توصي بالاشتغال بطاعة الله في شهر رمضان المبارك وتؤكد أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية. إيقاف موظفين بـ”الداخلية” و”الدفاع” والتحقيق مع 700.. جهود شهر في “مكافحة الفساد” كيف يكون “السكري” صديقا للصائم؟ … طبيب سعودي يوضّح عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو)

التعادل الايجابي يحسم مباراة العين والفيصلي ، وأبها يهرب من “مؤخرة الترتيب” بثنائية في شباك الفتح

الزيارات: 625
التعليقات: 0
التعادل الايجابي يحسم مباراة العين والفيصلي ، وأبها يهرب من “مؤخرة الترتيب” بثنائية في شباك الفتح
https://www.hasanews.com/?p=6650288
التعادل الايجابي يحسم مباراة العين والفيصلي ، وأبها يهرب من “مؤخرة الترتيب” بثنائية في شباك الفتح
رياضة - الأحساء نيوز

حسم التعادل الإيجابي (1-1)، نتيجة مباراة الفيصلي والعين، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2020-2021.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الفيصلي إلى 30 نقطة، ليقفز إلى المركز السادس بشكل مؤقت، فيما ارتفع رصيد العين إلى 16 نقطة، في المركزالسادس عشر والأخير.

فيما حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، انتصارًا صعبًا على الفتح، بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة دوري كأسالأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه النتيجة، رفع أبها، رصيده إلى 28 نقطة، في المركز الحادي عشر، في الوقت الذي تجمد فيه الفتح، عند النقطة 25، في المركز الرابع عشر.

وسجل هدف أبها الوحيد في المباراة، اللاعب التونسي المتألق سعد بقير، في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، هز الفريق الأبهاوي، شباك الفتح، بواسطة هدافه كارلوس ستراندبيرج، في الدقيقة 78.

فيما تمكن ميتشيل تي فريدي، من تسجيل هدفًا للفتح، في الدقيقة 90، إلا أنه لم يشفع للنموذجي، من أجل الخروج من المباراة، ولو بنقطة وحيدة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>