تحت شعار يد تبني ويد تحمي ...

“الدعوة والإرشاد” بالأحساء تحتفي بـ”اليوم العالمي للدفاع المدني”

الزيارات: 1130
1 تعليق
“الدعوة والإرشاد” بالأحساء تحتفي بـ”اليوم العالمي للدفاع المدني”
https://www.hasanews.com/?p=6650230
“الدعوة والإرشاد” بالأحساء تحتفي بـ”اليوم العالمي للدفاع المدني”
علي البجيس

أطلقت إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة الأحساء ممثلة بقسم الإعلام والاتصال المؤسسي فعالية “اليوم العالمي للدفاع المدني ٢٠٢١” تحت شعار (يد تبني ويد تحمي) في مقر الإدارة، بحضور مدير الإدارة الأستاذ عبدالعزيز بن سالم الكليب ورؤساء الأقسام ومنسوبيها.

وتم عمل معرض تعريفي يتحدث عن تاريخ تأسيس الدفاع المدني بالمملكة والدور الذي يقومون به وشرح أهمية أدوات السلامة وأن اليوم العالمي للدفاع المدني يهدف إلى ترسيخ مفهوم الوقاية من المخاطر بكافة أنواعها والحفاظ على سلامة الأفراد والمؤسسات والممتلكات العامة والخاصة ورفع المستوى الوعي إتجاه المخاطر الطبيعية والبشريه تجنباً لوقوع الحوادث لاقدر الله واحتوى المعرض على عدد من اللوحات الإرشادية وتوزيع للمطويات التوعوية للتعريفية.

 

من جانبه، أكد الأستاذ عبدالعزيز الكليب على ضرورة الوعي والحذر من التساهل في جودة الافياش والاسلاك الكهربائيه التي تركب سواء بالبيوت أو بالمكاتب حفظ الله بلادنا وقائدنا سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    كل شيء موقف سواء معرض أو غيره واي تجمع ممنوع ، ما ادري كيف يجتمعون على مخالفة النظام وصحتهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>