احدث الأخبار

خادم الحرمين عبر “تويتر”: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان وندعوه أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاء “فروسية الأحساء” يقيم حفله الختامي الـ 25 للموسم الحالي ويُكرم شُركاء النجاح إثر مخاوف من تجلط الدم .. السلطات الصحية الأمريكية توصي بتعليق استخدام لقاح جونسون آند جونسون 951 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعودية وسط تخوف الطلاب .. “جامعة الملك فيصل” تستعد للاختبارات حضوريًا و”العوهلي” يتفقد مراكز الاختبار في الأحساء … الانتهاء من مشروع خيري جديد للشيخ “محمد الجبر” برعاية أمير الشرقية (صور) “كبار العلماء” توصي بالاشتغال بطاعة الله في شهر رمضان المبارك وتؤكد أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية. إيقاف موظفين بـ”الداخلية” و”الدفاع” والتحقيق مع 700.. جهود شهر في “مكافحة الفساد” كيف يكون “السكري” صديقا للصائم؟ … طبيب سعودي يوضّح عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو)

خطأ قد يعرضهم للمخاطر.. متحدث “الصحة” يحذر مُتلقي لقاح كورونا من ارتكاب هذا التصرف

الزيارات: 1957
التعليقات: 0
خطأ قد يعرضهم للمخاطر.. متحدث “الصحة” يحذر مُتلقي لقاح كورونا من ارتكاب هذا التصرف
https://www.hasanews.com/?p=6650221
خطأ قد يعرضهم للمخاطر.. متحدث “الصحة” يحذر مُتلقي لقاح كورونا من ارتكاب هذا التصرف
محليات - الأحساء نيوز

أكد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور محمد العبد العالي، أنه لا يُنصح بمخالطة من تلقى لقاح كورونا للمصاب بفيروس كورونا، حتى يمضي المخالط الفترة الزمنية المحددة.

وأضاف العبدالعالي، خلال المؤتمر الصحفي اليوم: “لا يمكن لمن أخذ اللقاح مخالطة المصابين، فهذا الأمر خطير وقد يعرضه للمخاطر”.

وأكد أن عدم أخذ لقاح فيروس كورونا هي مغامرة وخطوة خطيرة، مضيفاً أن جميع اللقاحات في المملكة آمنة وفعالة، وليس هناك أفضلية للقاح دون آخر.

ولفت إلى أنه لا صحة بأن الجسم يكون ضعيف بعد تلقي لقاح فيروس كورونا، مبيناً أن أكثر من مليون و100 ألف شخص تلقوا لقاح كورونا في المملكة.

وأكد المتحدر الرسمي لوزارة الصحة، أنه لا يزال يتم رصد تذبذبًا في منحنى الإصابات بفيروس كورونا في المملكة، ويتم متابعته باستمرار وحذر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>