احدث الأخبار

خادم الحرمين عبر “تويتر”: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان وندعوه أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاء “فروسية الأحساء” يقيم حفله الختامي الـ 25 للموسم الحالي ويُكرم شُركاء النجاح إثر مخاوف من تجلط الدم .. السلطات الصحية الأمريكية توصي بتعليق استخدام لقاح جونسون آند جونسون 951 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعودية وسط تخوف الطلاب .. “جامعة الملك فيصل” تستعد للاختبارات حضوريًا و”العوهلي” يتفقد مراكز الاختبار في الأحساء … الانتهاء من مشروع خيري جديد للشيخ “محمد الجبر” برعاية أمير الشرقية (صور) “كبار العلماء” توصي بالاشتغال بطاعة الله في شهر رمضان المبارك وتؤكد أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية. إيقاف موظفين بـ”الداخلية” و”الدفاع” والتحقيق مع 700.. جهود شهر في “مكافحة الفساد” كيف يكون “السكري” صديقا للصائم؟ … طبيب سعودي يوضّح عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو)

اسمي الشهيدان “البوعلي” و”الملاك ” يُزينان قاعتي مستشفى “الصحة النفسية” و”الولادة” بالأحساء

الزيارات: 2220
تعليقات 4
اسمي الشهيدان “البوعلي” و”الملاك ” يُزينان قاعتي مستشفى “الصحة النفسية” و”الولادة” بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6650042
اسمي الشهيدان “البوعلي” و”الملاك ” يُزينان قاعتي مستشفى “الصحة النفسية” و”الولادة” بالأحساء
جاسم البراهيم

في بادرة وفاء، أطلق تجمع الأحساء الصحي، أسماء الشهداء العاملين في منشآته الصحية والذين بذلوا ارواحهم في الملحمة الوطنية لمواجهة فيروس كورونا (كوفيد- ١٩)، على عدد من القاعات في المنشآت الصحية.

حيث أطلق أسم الدكتور أحمد البوعلي رحمه الله على  القاعات في مستشفى الولادة ولأطفال، وأسم الأخصائي النفسي علي الملاك رحمه الله على قاعة في مستشفى الصحة النفسية.

وأوضح تجمع الأحساء الصحي أن المبادرة جاءت بعد الرفع من قبل فريق العمل في التجمع لوزارة الصحة والموافقة بذلك؛ تقديراً ووفاء للأبطال الذين ضحوا بأروحهم أثناء تأدية عملهم إثر إصابتهم بفيروس كورونا (كوفيد19)، سائلين المولى عز وجل أن يرحمهم ويتقبلهم ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

كما اشاد التجمع الصحي بجهود الطواقم الطبية والإدارية على ما يبذلونه من جهد وتضحيات في سبيل تقديم أفضل الخدمة الطبية للمرضى منذ بداية جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد – ١٩) حتى الآن.

وكانت “الصحة” أعلنت عن تخصيص الثاني من شهر مارس في كل عام ليكون يوم “شهيد الصحة”؛ وذلك استشعارًا بأهمية الدور الذي قام به شهداء الصحة، وتخليدًا لذكراهم؛ حيث تفانوا في أداء أعمالهم وضحوا بأنفسهم للمحافظة على صحة المواطن والمقيم.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    الله يرحمهم ويسكنهم الفسيح من جناته ويلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان هم السابقون ونحن اللاحقون
    وشكرا لكم وزارة الصحة على موقفكم هذا وتخليدا لذكراهم

  2. ٣
    زائر علي حسن الزويد .

    اللهم تغمدهم بواسع رحمتك وادخلهم فسيح جناتك.يستاهلون ضحوا بأنفسهم من أجل خدمة وطنهم ..

  3. ٢
    زائر اقل واجب الله يرحمهم ويغفر لهم

    التعليق

  4. ١
    زائر

    رحمة الله على الشهيد الدكتور علي الملاك نعم الرجل الخلوق المتفاني في أداء عمله وخدمة مرضاه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>