احدث الأخبار

“كبار العلماء” توصي بالاشتغال بطاعة الله في شهر رمضان المبارك وتؤكد أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية. إيقاف موظفين بـ”الداخلية” و”الدفاع” والتحقيق مع 700.. جهود شهر في “مكافحة الفساد” كيف يكون “السكري” صديقا للصائم؟ … طبيب سعودي يوضّح عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو) “البريد السعودي” يعلن مواعيد العمل خلال “شهر رمضان” المبارك لعام 1442 الديوان الملكي: المحكمة العليا تعلن غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك “تقنية الأحساء” تُقدّم 16 مشروع إنتاجي بصبغة تقنية ومهنية للمتدربين المحلل “الملحم” يكشف لـ”الأحساء نيوز”: ظروف متفاوته للفرق السعودية في “دوري الأبطال” سمو “محافظ الأحساء” يستقبل مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالشرقية سمو أمير الشرقية يستقبل سفير الإمارات لدى المملكة

تعرّف على تغييرات “الآسيوي” لمواعيد مباريات التصفيات لكأس العالم 2022 بقطر وكأس آسيا 2023 بالصين

الزيارات: 1452
التعليقات: 0
تعرّف على تغييرات “الآسيوي” لمواعيد مباريات التصفيات لكأس العالم 2022 بقطر وكأس آسيا 2023 بالصين
https://www.hasanews.com/?p=6650022
تعرّف على تغييرات “الآسيوي” لمواعيد مباريات التصفيات لكأس العالم 2022 بقطر وكأس آسيا 2023 بالصين
وكالات - الأحساء نيوز

قام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعمل المزيد من المشاورات مع الاتحادات الوطنية الأعضاء، وذلك بعد أن قام يوم 19 شباط/فبراير بإطلاق برنامج بعض مباريات الجولتين السابعة والثامنة من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين، حول استضافة المباريات المقبلة.

ونتيجة تزايد تأثير جائحة كوفيد-19 والقيود الجديدة على السفر في عدة اتحادات وطنية، قام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعمل تغيير على برنامج بعض المباريات التي كانت مقررة يومي 25 و30 آذار/مارس 2021، وفق التالي:

– المجموعة الرابعة: السعودية مع فلسطين – 30 آذار/مارس، ستاد جامعة الملك سعود، الرياض

– المجموعة السادسة: طاجيكستان مع منغوليا – 25 آذار/مارس، ستاد الجمهورية المركزي، دوشانبي

– المجموعة السادسة: منغوليا مع اليابان – 30 آذار/مارس، ستاد فوكودا دينشي، تشيبا

ويؤكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم منح الأولوية لصحة وسلامة اللاعبين والفرق والمسؤولين وكافة أطراف اللعبة، وسوف يواصل العمل مع الاتحادات الوطنية لمراقبة الوضع في القارة.

وقام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بفتح الباب أمام الاتحادات الوطنية لطلب استضافة مجموعاتها بنظام التجمع، وسوف يقوم بالإعلان عن الدول المضيفة في وقت لاحق، كما سيتم أيضاً الإعلان عن برنامج المباريات المتبقية التي تقام خلال فترة المباريات الدولية من 31 أيار/مايو إلى 1 حزيران/يونيو 2021.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>