احدث الأخبار

“كبار العلماء” توصي بالاشتغال بطاعة الله في شهر رمضان المبارك وتؤكد أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية. إيقاف موظفين بـ”الداخلية” و”الدفاع” والتحقيق مع 700.. جهود شهر في “مكافحة الفساد” كيف يكون “السكري” صديقا للصائم؟ … طبيب سعودي يوضّح عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو) “البريد السعودي” يعلن مواعيد العمل خلال “شهر رمضان” المبارك لعام 1442 الديوان الملكي: المحكمة العليا تعلن غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك “تقنية الأحساء” تُقدّم 16 مشروع إنتاجي بصبغة تقنية ومهنية للمتدربين المحلل “الملحم” يكشف لـ”الأحساء نيوز”: ظروف متفاوته للفرق السعودية في “دوري الأبطال” سمو “محافظ الأحساء” يستقبل مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالشرقية سمو أمير الشرقية يستقبل سفير الإمارات لدى المملكة

فاوتشي ينصح بالالتزام بإستراتيجية الجرعتين من لقاحات كورونا

الزيارات: 918
التعليقات: 0
فاوتشي ينصح بالالتزام بإستراتيجية الجرعتين من لقاحات كورونا
https://www.hasanews.com/?p=6649978
فاوتشي ينصح بالالتزام بإستراتيجية الجرعتين من لقاحات كورونا
وكالات - الأحساء نيوز

قال أنتوني فاوتشي؛ كبير خبراء الأمراض المعدية في الولايات المتحدة، لصحيفة “واشنطن بوست”، إنه لا بد لواشنطن الالتزام بإستراتيجية الجرعتين من لقاحَي فايزر / بيونتك، وموديرنا.

وقال فاوتشي؛ إن تأجيل جرعة ثانية من أجل تطعيم مزيدٍ من الأمريكيين ينطوي على مخاطر.

وحذّر من أن التحوُّل إلى إستراتيجية الجرعة الواحدة قد يحد من مدى وقاية المواطنين من الفيروس، ويمكّن من انتشار سلالاته الجديدة الأكثر قدرة على العدوى، وربما يزيد شكوك الأمريكيين المترددين بالفعل من أخذ اللقاح.

وأفاد فاوتشي؛ في تقرير نشرته “واشنطن بوست” في وقت متأخر من مساء أمس الإثنين “نحن نبلغ الناس بأن الجرعتين هما ما ينبغي لكم أخذهما.. ثم نقول: عفواً، غيّرنا رأينا”.

وكان فاوتشي؛ قد قال يوم الأحد، إنه يشجّع الأمريكيين على قبول أيّ من اللقاحات الثلاثة المتاحة، ومنها جونسون آند جونسون، الذي نال الموافقة في الآونة الأخيرة، وفق “روسيا اليوم”.

وأقرّت الحكومة الأمريكية لقاح جونسون آند جونسون أحادي الجرعة، يوم السبت، ليكون ثالث لقاح متاح في الولايات المتحدة بعد فايزر / بيونتك وموديرنا ثنائيي الجرعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>