الهلال يفوز والنصر يتعادل

الزيارات: 800
1 تعليق
الهلال يفوز والنصر يتعادل
https://www.hasanews.com/?p=6649884
الهلال يفوز والنصر يتعادل
الأحساء نيوز

تغلب فريق الهلال على مستضيفه فريق الفتح بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم, على ملعب مدينة الأميرعبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء.

سجل للهلال اللاعبكاريلوعند الدقيقة 23, وبعد دقيقتين أضاف اللاعبغوميزهدف الهلال الثاني، وعند الدقيقة 40 سجل اللاعبفييتوالهدف الثالث, وفي شوط المباراة الثاني سجل الهلال هدفه الرابع عن طريق لاعبهسالم الدوسريعند الدقيقة 72، وفي الدقيقة84 أضاف اللاعبسالم الدوسريالهدف الخامس لفريقه, فيما سجل للفتح اللاعبعمار الدحيمعند الدقيقة 66 الهدف الأول, وعندالدقيقة 81 سجل اللاعبكويفاالهدف الثاني لمصلحة فريق الفتح.

 

فيما انتهت مواجهة النصر وأبها بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ملعب مرسول بارك،وذلك ضمن مواجهات الجولة 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

وافتتح أبها أهداف المباراة عند الدقيقة 11 عن طريق المهاجم كارلوس ستراندبيرج، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم أبها بهدف دون مقابل.

وبعد مرور 16 دقيقة من عمر شوط المباراة الثاني تمكن النصر من تسجيل هدف التعادل عن طريق البديل سامي النجعي، وفي الدقيقة 71 يعود كارلوس ستراندبيرج من جديد ويسجل هدف التقدم لأبها، وفي الوقت بدل الضائع ينجح سامي النجعي من تسجيل هدف التعادلللنصر في الدقيقة 93.

وبهذه النتيجة يصل النصر للنقطة 29 في المركز السابع، فيما وصل أبها للنقطة 25 في المركز 14.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الف الف ميروك للعالمي الحقيقي من الملعب وهاردلك ابها على التعادل مع الترشيحي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>