“الرائد” يتغلب على “العين” .. و “الاتحاد” ينتصر على “القادسية”

الزيارات: 1083
التعليقات: 0
“الرائد” يتغلب على “العين” .. و “الاتحاد” ينتصر على “القادسية”
https://www.hasanews.com/?p=6649871
“الرائد” يتغلب على “العين” .. و “الاتحاد” ينتصر على “القادسية”
الأحساء نيوز

تغلب فريق الرائد على ضيفه فريق العين في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة بنتيجة 4-0، وذلك ضمن منافسات الجولة 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
سجل أهداف الرائد الأول والثاني والثالث اللاعب عبدالله المقرن عند الدقائق 16، و53، و62، فيما أضاف روني هرنانديز الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 81.

وبهذه النتيجة رفع الرائد نقاطه لـ 25 نقطة محتلًا المركز الثاني عشر مؤقتاً لحين أنتهاء الجولة، بينما بقي رصيد العين عند 15 نقطة في المركز السادس عشر والأخير في سُلّم الترتيب.

فيما تغلب فريق الاتحاد على مستضيفه فريق القادسية، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، بنتيجة 4-1، وذلك ضمن منافسات الجولة 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .
سجل أولًا فريق القادسية عن طريق لاعبه كارلوس أندريا عند الدقيقة 31، فيما سجل هدف التعادل للاتحاد لاعبه بيرجوفيتش في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني أضاف زياد الصحفي ثاني أهداف الاتحاد عند الدقيقة 64، ليعود مهاجمه بيرجوفيتش لتأكيد النتيجة بهدف ثالث ورابع في الدقيقين 68، 81 .

وبهذه النتيجة رفع الاتحاد نقاطه لـ 35 نقطة، محتلًا المركز الثالث، بينما بقي رصيد القادسية عند النقطة 29 في المركز الثامن في سُلّم الترتيب .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>