احدث الأخبار

خادم الحرمين عبر “تويتر”: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان وندعوه أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاء “فروسية الأحساء” يقيم حفله الختامي الـ 25 للموسم الحالي ويُكرم شُركاء النجاح إثر مخاوف من تجلط الدم .. السلطات الصحية الأمريكية توصي بتعليق استخدام لقاح جونسون آند جونسون 951 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعودية وسط تخوف الطلاب .. “جامعة الملك فيصل” تستعد للاختبارات حضوريًا و”العوهلي” يتفقد مراكز الاختبار في الأحساء … الانتهاء من مشروع خيري جديد للشيخ “محمد الجبر” برعاية أمير الشرقية (صور) “كبار العلماء” توصي بالاشتغال بطاعة الله في شهر رمضان المبارك وتؤكد أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية. إيقاف موظفين بـ”الداخلية” و”الدفاع” والتحقيق مع 700.. جهود شهر في “مكافحة الفساد” كيف يكون “السكري” صديقا للصائم؟ … طبيب سعودي يوضّح عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو)

لقطات من مكان سقوط شظايا الصاروخ الباليستي .. وصاحب المنزل يروي التفاصيل (فيديو)

الزيارات: 1029
التعليقات: 0
لقطات من مكان سقوط شظايا الصاروخ الباليستي .. وصاحب المنزل يروي التفاصيل (فيديو)
https://www.hasanews.com/?p=6649841
لقطات من مكان سقوط شظايا الصاروخ الباليستي .. وصاحب المنزل يروي التفاصيل (فيديو)
محليات - الأحساء نيوز

كشف صاحب المنزل الذي سقطت علية آثار الشظايا نتيجة اعتراض الصاروخ الباليستي الذي أطلقته ميليشيا الحوثي الإرهابية على العاصمة الرياض، عن تفاصيل لحظة سقوطها على منزله.

وقال المقيم البحريني محمد فهيم وفقاً لقناة “الإخبارية”، إن عائلته أبلغوه بسماع صوت قوي، وأنه عند وصوله للبيت تفاجأ بوجود حفرة في سقف مجلس المنزل، لافتاً إلى أنه لم يكن أحد من أفراد أسرته متواجدًا في المجلس أثناء سقوط الشظايا.

كما قدم شكره لرجال الدفاع المدني لوصولهم إلى موقع الحادثة بعد البلاغ بدقائق، ورجال القوات الجوية السعودية لصد الهجمات الحوثية التي تم اعتراضها أمس (السبت) في عدة مناطق مختلفة بالمملكة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>