احدث الأخبار

خادم الحرمين عبر “تويتر”: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان وندعوه أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاء “فروسية الأحساء” يقيم حفله الختامي الـ 25 للموسم الحالي ويُكرم شُركاء النجاح إثر مخاوف من تجلط الدم .. السلطات الصحية الأمريكية توصي بتعليق استخدام لقاح جونسون آند جونسون 951 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعودية وسط تخوف الطلاب .. “جامعة الملك فيصل” تستعد للاختبارات حضوريًا و”العوهلي” يتفقد مراكز الاختبار في الأحساء … الانتهاء من مشروع خيري جديد للشيخ “محمد الجبر” برعاية أمير الشرقية (صور) “كبار العلماء” توصي بالاشتغال بطاعة الله في شهر رمضان المبارك وتؤكد أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية. إيقاف موظفين بـ”الداخلية” و”الدفاع” والتحقيق مع 700.. جهود شهر في “مكافحة الفساد” كيف يكون “السكري” صديقا للصائم؟ … طبيب سعودي يوضّح عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو)

هذا أكثر ما يشاهده السعوديون على يوتيوب

الزيارات: 1402
التعليقات: 0
هذا أكثر ما يشاهده السعوديون على يوتيوب
https://www.hasanews.com/?p=6649595
هذا أكثر ما يشاهده السعوديون على يوتيوب
متابعات - الأحساء نيوز

عقدت منصة يوتيوب YouTube أول حدث عبر الإنترنت للمعلنين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث كشفت النقاب عن بحث جديد حول نسبة مشاهدة الجمهور في السعودية.

وكانت الفئات الأكثر شيوعًا في السعودية هي الألعاب والتعلم والرياضة، وكان المحتوى الأكثر مشاهدة هو ما يتم إنتاجه محليًا.

وشهدت الأشهر الـ 12 الماضية نموًا مطردًا في بث محتوى الألعاب باللغة العربية، وكانت الألغاز والمغامرات أكثر الأنواع شعبية ، تليها الرياضات القتالية مثل المصارعة والملاكمة، والرياضات الإلكترونية مثل FIFA.

كما شهدت مشاهدة مقاطع الفيديو التعليمية على موقع يوتيوب زيادة، حيث زاد وقت مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بالعلوم والرياضيات بنسبة 200%، بينما شاهد 95% من المستخدمين محتوى افعلها بنفسك أو ما تُسمى بالـ DIY.

وفي أغسطس من العام الماضي، وصل YouTube إلى أكثر من 20 مليون شخص في السعودية والذين شاهدوا مقاطع فيديو على المنصة بمتوسط 55 دقيقة يوميًا.

وقد تم إنتاج سبعة من أصل 10 مقاطع فيديو الأكثر مشاهدة في المملكة محليًا.

وقال سهيل سويد، رئيس المنتجات والحلول الإعلانية في Google و YouTube في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: يأتي الأشخاص في السعودية إلى موقع يوتيوب لالتقاط المزيد من المحتوى المخصص والفيديوهات الترفيهية عالي الجودة من إنتاج المبدعين المحليين.

وأضاف بحسب موقع AW-Journal: إنهم يبحثون عن محتوى فيديو وثيق الصلة بالموضوع ويمكن أن لا يكون متاحًا دائمًا في وسائل الإعلام التقليدية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>