احدث الأخبار

خادم الحرمين عبر “تويتر”: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان وندعوه أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاء “فروسية الأحساء” يقيم حفله الختامي الـ 25 للموسم الحالي ويُكرم شُركاء النجاح إثر مخاوف من تجلط الدم .. السلطات الصحية الأمريكية توصي بتعليق استخدام لقاح جونسون آند جونسون 951 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعودية وسط تخوف الطلاب .. “جامعة الملك فيصل” تستعد للاختبارات حضوريًا و”العوهلي” يتفقد مراكز الاختبار في الأحساء … الانتهاء من مشروع خيري جديد للشيخ “محمد الجبر” برعاية أمير الشرقية (صور) “كبار العلماء” توصي بالاشتغال بطاعة الله في شهر رمضان المبارك وتؤكد أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية. إيقاف موظفين بـ”الداخلية” و”الدفاع” والتحقيق مع 700.. جهود شهر في “مكافحة الفساد” كيف يكون “السكري” صديقا للصائم؟ … طبيب سعودي يوضّح عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو)

بمستشفى الأمير سعود بن جلوي ...

بدء العمل بالمركز الثالث للقاحات كورونا في الأحساء (صور)

الزيارات: 1928
التعليقات: 0
بدء العمل بالمركز الثالث للقاحات كورونا في الأحساء (صور)
https://www.hasanews.com/?p=6649505
بدء العمل بالمركز الثالث للقاحات كورونا في الأحساء (صور)
جاسم البراهيم

أعلن تجمع الأحساء الصحي اليوم الأربعاء بدء استقبال المواطنين والمقيمين في ثالث مراكز اللقاحات في ⁧‫الأحساء‬⁩، والواقع في مستشفى الأمير سعود بن جلوي في مدينة المبرز.

جاء ذلك في إطار التوسع في تقديم اللقاحات للمستفيدين في المحافظة، والتي تم توفيرها للجميع مجاناً؛ إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة في سبيل التصدي لتفشي فيروس (كورونا) المستجد في المملكة.

يذكر أن وزارة الصحة دشنت يوم الخميس الماضي أول مراكز لقاحات كورونا في محافظة الأحساء، في مقر المعهد الوطني للتدريب الصناعي (NITI) طريق مطار الاحساء الدولي ، كما استقبل المستفيدين في ثاني المواقع لتلقي اللقاحات في مقر مستشفى الملك فيصل في مدينة الهفوف يوم الاثنين.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>