احدث الأخبار

خادم الحرمين عبر “تويتر”: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان وندعوه أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاء “فروسية الأحساء” يقيم حفله الختامي الـ 25 للموسم الحالي ويُكرم شُركاء النجاح إثر مخاوف من تجلط الدم .. السلطات الصحية الأمريكية توصي بتعليق استخدام لقاح جونسون آند جونسون 951 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعودية وسط تخوف الطلاب .. “جامعة الملك فيصل” تستعد للاختبارات حضوريًا و”العوهلي” يتفقد مراكز الاختبار في الأحساء … الانتهاء من مشروع خيري جديد للشيخ “محمد الجبر” برعاية أمير الشرقية (صور) “كبار العلماء” توصي بالاشتغال بطاعة الله في شهر رمضان المبارك وتؤكد أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية. إيقاف موظفين بـ”الداخلية” و”الدفاع” والتحقيق مع 700.. جهود شهر في “مكافحة الفساد” كيف يكون “السكري” صديقا للصائم؟ … طبيب سعودي يوضّح عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو)

“إدارة العدالة” لــ”إتحاد الطائرة”: قراركم مرفوض

الزيارات: 1484
التعليقات: 0
“إدارة العدالة” لــ”إتحاد الطائرة”: قراركم مرفوض
https://www.hasanews.com/?p=6649489
“إدارة العدالة” لــ”إتحاد الطائرة”: قراركم مرفوض
جاسم البراهيم

أثار قرار الاتحاد السعودي لكرة الطائرة بإقامة مباريات مجموعة تحديد المراكز من السابع حتى العاشر لدوري أندية الدرجة الأولى للعبة للموسم الرياضي 41/ 1442 بمشاركة أندية : العدالة، النهضة، الجبلين، والرائد، باستضافة نادي الجبلين من حائل بعد الانتهاء من المرحلة الأولى (التصفيات) خلال الفترة من يوم السبت حتى الاثنين 22 – 24 رجب الجاري، أثار استغراب ورفض إدارة نادي العدالة.

وطالبت إدارة النادي  في خطاب رسمي إقامة المباريات في منطقة محايدة وعدم إقامتها على أرض أحد الفرق المشاركة، وهو ما وجد رفض اتحاد اللعبة، والذي أكد في خطاب رده على النادي برفض الطلب والتأكيد على إقامتها حسب الموعد والمكان المقرر.

وأكدت إدارة نادي العدالة في خطابها أنه من مبدأ العدل والمساواة بين الفرق المشاركة من أجل الهروب من الهبوط أن تقام المباريات على أرض محايدة خارج صالات الأندية المشاركة وأن تكون في مدينة الرياض أو غيرها.

وتعتزم إدارة العدالة مخاطبة وزارة الرياضة بعد رفض طلبها من اتحاد الطائرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>