احدث الأخبار

الموارد البشرية: الحصول على لقاح كورونا شرط للحضور إلى مقرات العمل “الزهراني” عضوًا بلجنة التطوير والتدريب برابطة فرق الأحياء على مستوى المملكة “تجمع الأحساء” يُعلن المستشفيات والمراكز الصحية لاستقبال المراجعين خلال إجازة العيد متى تنتهي التغطية التأمينية للمستفيدين؟ .. “الضمان الصحي” يوضح “الراجحي” يُعلن توطين الوظائف التعليمية في المدارس الأهلية والعالمية دعا ​المتبرعين ورجال الأعمال لدعم الوقف … الأمير سعود بن نايف يدشن وقف الإحسان لجمعية البر البحرين: إلغاء فحص (PCR) عند الوصول للمتطعمين والمتعافين من دول مجلس التعاون “حساب المواطن” يحقق جائزة الأمم المتحدة WSIS لمسار الحكومة الإلكترونية “ولي العهد” يؤدي صلاة الميت على والدة الأمير محمد بن عبدالرحمن بالحرم المكي بتكثيف المتابعة الشاملة .. تعرّف على استعدادات “أمانة الأحساء” لـ”عيد الفطر المبارك” “الجعفري” يستقبل أعضاء فريق “شباب الأحساء” بمجلس شباب “المنطقة الشرقية” “هي” تعمل …

الاتفاق و الفيصلي يقلبان الطاولة على الفتح والاتحاد

الزيارات: 1364
التعليقات: 0
الاتفاق و الفيصلي يقلبان الطاولة على الفتح والاتحاد
https://www.hasanews.com/?p=6649453
الاتفاق و الفيصلي يقلبان الطاولة على الفتح والاتحاد
رياضة - الأحساء نيوز

تغلب فريق الاتفاق على مستضيفه فريق الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم، على ملعب مدينة الأميرعبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل للاتفاق اللاعبوليد أزاروعند الدقيقة 46 وعند الدقيقة 66 سجل اللاعبمحمد الكويكبي، وأضاف اللاعبنعيم سليتيالهدفالثالث عند الدقيقة 78, فيما سجل للفتح الهدف الأول اللاعبتوفيق بوحيمدعند الدقيقة 36, وعند الدقيقة 61 سجل اللاعبميشيل تيفريديالهدف الثاني.

فيما تغلب فريق الفيصلي على مضيفه فريق الاتحاد، في المباراة التى جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، بنتيجة 1-3، وذلك ضمن منافسات الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل هدف الاتحاد اللاعب رومارينهو عند الدقيقة 28، قبل أن يعدل النتيجة للفيصلي هشام فايق عند الدقيقة 73, ليضيف زميله تفاريسالهدف الثاني في الدقيقة 82، وفي الوقت الأخير من المباراة سجل الفيصلي الهدف الثالث عن طريق اللاعب إلكسندر ميركل في الدقيقة 93.

وبهذه النتيجة رفع الفيصلي نقاطه لـ 26 نقطة محتلًا المركز التاسع، بينما بقي رصيد الاتحاد عند 32 نقطة في المركز الرابع في سُلّمالترتيب.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>