احدث الأخبار

الاتفاق و الفيصلي يقلبان الطاولة على الفتح والاتحاد

الزيارات: 654
التعليقات: 0
الاتفاق و الفيصلي يقلبان الطاولة على الفتح والاتحاد
https://www.hasanews.com/?p=6649453
الاتفاق و الفيصلي يقلبان الطاولة على الفتح والاتحاد
رياضة - الأحساء نيوز

تغلب فريق الاتفاق على مستضيفه فريق الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم، على ملعب مدينة الأميرعبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل للاتفاق اللاعبوليد أزاروعند الدقيقة 46 وعند الدقيقة 66 سجل اللاعبمحمد الكويكبي، وأضاف اللاعبنعيم سليتيالهدفالثالث عند الدقيقة 78, فيما سجل للفتح الهدف الأول اللاعبتوفيق بوحيمدعند الدقيقة 36, وعند الدقيقة 61 سجل اللاعبميشيل تيفريديالهدف الثاني.

فيما تغلب فريق الفيصلي على مضيفه فريق الاتحاد، في المباراة التى جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، بنتيجة 1-3، وذلك ضمن منافسات الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل هدف الاتحاد اللاعب رومارينهو عند الدقيقة 28، قبل أن يعدل النتيجة للفيصلي هشام فايق عند الدقيقة 73, ليضيف زميله تفاريسالهدف الثاني في الدقيقة 82، وفي الوقت الأخير من المباراة سجل الفيصلي الهدف الثالث عن طريق اللاعب إلكسندر ميركل في الدقيقة 93.

وبهذه النتيجة رفع الفيصلي نقاطه لـ 26 نقطة محتلًا المركز التاسع، بينما بقي رصيد الاتحاد عند 32 نقطة في المركز الرابع في سُلّمالترتيب.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>