احدث الأخبار

جامعة الملك فيصل: بدء استقبال طلبات التحويل بين كليات وأقسام الجامعة إطلاق البوابة الإلكترونية للراغبين في التسجيل لأداء ⁧‫الحج‬⁩ هذا العام .. ولا أولوية للتسجيل المبكر “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد لتعزيز مهارات الطلبة في الشرقية .. القبض على 4 أشخاص قاموا بالاعتداء وسلب عمّال محطات وقود تحت تهديد السلاح نائب وزير الحج: أولوية التسجيل للحج للمواطنين والمقيمين لمن لم يسبق لهم أداء الفريضة رابطة العالم الإسلامي تؤيد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السعودية للحج شاهد بـالإنفوجرافيك… “الصحة” تُعلن التوزيع اليومي لحالات الإصابة الجديدة بكورونا وزارة الحج: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة تقني الشرقية يدرب 687 ألف متدرب ومتدربة في عام رحيل عميد أسرة الجزيري أمير التواضع والنبل .. نائب أمير المنطقة الشرقية تعرّف عليها .. “توكلنا”: ٧٥ دولة يمكن لمستخدمي التطبيق الاستفادة من خدماته بها

وصلت ضعف قيمتها قبل 4 أشهر

لأول مرة .. القيمة السوقية لـ”سناب” تبلغ 100 مليار دولار!

الزيارات: 768
التعليقات: 0
لأول مرة .. القيمة السوقية لـ”سناب” تبلغ 100 مليار دولار!
https://www.hasanews.com/?p=6649393
لأول مرة .. القيمة السوقية لـ”سناب” تبلغ 100 مليار دولار!
وكالات - الأحساء نيوز

بلغت القيمة السوقية لشركة “سناب تشات” لفترة وجيزة 100 مليار دولار لأول مرة بعد زيادة الاستخدام وانتعاش سوق الإعلانات الرقمية.

وارتفع سهم الشركة المالكة لتطبيق “Snapchat” بما يصل إلى 3% الاثنين بعد تغيير في تقييم “مورغان ستانلي”، قائلاً إن الشركة مستعدة لنمو أسرع من المتوقع في عدد المشاركات والإيرادات والربحية.

وتخلى السهم في وقت لاحق عن المكاسب وسط بيع واسع النطاق لأسهم شركات التكنولوجيا. وأغلق سهم Snap على انخفاض 3.2% لكن السهم تضاعف منذ أكتوبر 2020.

وشهدت شركات وسائل التواصل الاجتماعي ارتفاعاً قوياً في إيراداتها، حيث أمضى المستهلكون في المنزل وقتاً أطول على منصاتهم، وانتعش الإنفاق على الإعلانات الرقمية.

وارتفع عدد المستخدمين النشطين يوميا في سناب تشات إلى 265 مليوناً في الربع الرابع، بزيادة 22% عن نفس الفترة من العام الماضي.

إلى ذلك، توقعت الشركة تسارع نمو الإيرادات هذا العام بعد قفزة 46% في عام 2020.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>