احدث الأخبار

شاهد … فرع جديد لشركة السهلي في “الطرف” وعرض خاص جدًا لفترة محدودة نائب وزير العدل يكرم “النجيدي” المستشار بدائرة الأوقاف والمواريث بالأحساء “بر الأحساء” تنهي معاناة ستيني بتأهيل مسكنه المتهالك (صور) لإنتاج 560 كيلو واط من الكهرباء … “أمانة الأحساء” تبدأ تشغيل مشروع تحويل “غاز النفايات” تعرّف على المبادرات التي أعلن عنها ولي العهد في قمة الشرق الأوسط الأخضر “هيئة الزكاة”: 40 يوماً متبقية على تطبيق المرحلة الأولى من الفوترة الإلكترونية “فاتورة” “الصحة”: تسجيل 51 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 56خلال الـ 24 ساعة الماضية وصول أمير قطر وولي عهد الأردن إلى الرياض للمشاركة في قمة “الشرق الأوسط الأخضر” سمو محافظ الأحساء يقدم عزاءه لأسرة ال دحباش مدير تعليم الأحساء يطمئن ميدانياً على العودة الكاملة لطلاب المتوسطة والثانوية ( صور) “الحسين” تحتفل بزفاف نجلها “خليفة” هل سيتم تطعيم الأطفال من هم أقل من 12 عاما؟ .. متحدث “الصحة” يوضح

تحديث سياسة الخصوصية لـ”واتسآب”… ماذا يحدث لمن يرفض الموافقة؟

الزيارات: 1796
1 تعليق
تحديث سياسة الخصوصية لـ”واتسآب”… ماذا يحدث لمن يرفض الموافقة؟
https://www.hasanews.com/?p=6649384
تحديث سياسة الخصوصية لـ”واتسآب”… ماذا يحدث لمن يرفض الموافقة؟
وكالات - الأحساء نيوز

تعرض تطبيق “واتسآب” لانتقادات واسعة بسبب التحديث الخاصة بسياسة الخصوصية، وهو ما أجبر إدارة التطبيق على تأخير طرحها حتى 15 مايو/ أيار المقبل.

يقول موقع “تيك كرانش” الأمريكي إن “واتسآب” يحاول استرضاء مستخدميه بعدما بدأ بعضهم استبداله بتطبيقات أخرى منافسة، مضيفا: “رغم ذلك لا يزال من غير الواضح ما الذي سيحدث إذا لم يوافق المستخدم على التغييرات الجديدة، التي تطرأ على سياسة الخصوصية”.

وتابع الموقع: “سيواصل التطبيق طلب موافقتهم على تحديثات الخصوصية الجديدة وإذا استمروا في عدم قبول الشروط سيتم إيقاف إرسال واستقبال الرسائل في التطبيق بينما يسمح لهم بتلقي المكالمات والحصول على إشعارات”.

ولفت الموقع إلى أنه بعد أسابيع من ذلك سيتم حذف الحسابات تلقائيا، مشيرا إلى أن سياسة الخصوصية الجديدة تنص على أنه سيتم حذف الحسابات غير النشطة بعد 120 يوما.

ويقول الموقع: “يبدو أن تطبيق “واتسآب” ماض في تطبيق سياسة الخصوصية الجديدة”، مشيرا إلى أنه إذا لم تكن موافقا ولا تنوي الموافقة فيجب عليك أن تبحث مبكرا عن تطبيق آخر يؤدي ذات المهمة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    كلام غير صحيح

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>