احدث الأخبار

استطلاع: 54% من البريطانيين يرغبون في تأجيل رفع قيود “كورونا” عبر منصة “ميثاق” .. “التقاعد” تطلق خدمتي الإعارة والإجازة الدراسية التجارة تمنع دعوة المشاهير لإقامة إعلانات في المحال التجارية 15 قطاعا تدعم صعود سوق الأسهم بتداولات بلغت 14 مليار ريال الدفاع المدني: سقوط طائرة مفخخة بدون طيار على إحدى المدارس في عسير بأكثر من 3 ملايين … تغريم 14 من “مشاهير التواصل” لحضورهم حفل تدشين منتج تجميلي متحدث “الصحة” يرد على سؤال حول ضرورة عزل الأطفال المصابين بكورونا متحدث التجارة: منع غير المحصنين من دخول جميع المحال التجارية ومنافذ البيع بعد 48 يوماً سمو محافظ الأحساء يقدم واجب العزاء في وفاة. الشيخ “إبراهيم الخليفة السيد” بدء استقبال طلبات الراغبين في أداء حج هذا العام إلكترونيًا .. واعتماد 3 باقات لخدمة الحجاج وزير الصحة: التحصين شرط لأداء المناسك.. ومنع مصابي الأمراض المزمنة توقيع عقد مع موديرنا لتسويق لقاح كورونا داخل المملكة لمدة 3 سنوات

هل سترتفع أسعار تذاكر القطارات؟ رئيس سار يجيب

الزيارات: 1348
1 تعليق
هل سترتفع أسعار تذاكر القطارات؟ رئيس سار يجيب
https://www.hasanews.com/?p=6649373
هل سترتفع أسعار تذاكر القطارات؟ رئيس سار يجيب
محليات - الأحساء نيوز

أكد الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخطوط الحديدية “سار”، بشار المالك، أنه لا توجد نية في المدى القريب لرفع أسعار تذاكر القطارات.

وأضاف المالك، في لقائه ببرنامج “في العلن” على قناة “السعودية”، أن الشركة لا تملك الصلاحية لذلك.

وقال المالك إن الشركة تدرس الخيارات التي ترى من خلالها الحاجة لرفع أسعار التذاكر، وتقدم الدراسات والمبررات للهيئة العامة للنقل، مبيناً أن الهيئة هي التي تقرر مسألة رفع الأسعار وتكون دائماً حريصة على إيجاد سعر عادل ومناسب للراكب.

وأضاف أن هناك تفصيلات أخرى كثيرة تتعلق بمسألة أسعار تذاكر القطارات، مطمئناً الجميع بأنه لا توجد نية لرفع الأسعار في المدى القريب.

وأشار إلى أن هناك أعمالاً تحتاج إيرادات لتغطيها مثل السلامة التي تعد مطلباً رئيسياً، فلابد من توفر مصاريف حتى يتم التأكد من تطبيقها، وهذه الأمور التي بناءً عليها تتم دراسة إمكانية رفع الأسعار.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    تحتاج خفض للاسعار وليس رفعها ، الله يكون في العون

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>