احدث الأخبار

“الشؤون الإسلامية”: إغلاق 12 مسجدًا بـ6 مناطق بعد ثبوت حالات كورونا بين المصلين بوصلة أكبر بطولات العالم “الفورمولا_إي” تتجه إلى “المملكة” يوم غد الجمعة 298 مليار ريال حجم مبيعات سوق التجزئة في المملكة ولي عهد البحرين: السعودية عامل استقرار في المنطقة ومعزِّز للاقتصاد العالمي لأول مرة في تاريخ المملكة .. إصدار سندات سيادية مقومة باليورو بعائد سلبي “المياه الوطنية” تدمج “المنطقة الشرقية” و”محافظات الرياض” تحت مظلتها مطلع الشهر المقبل احرص على تناولها .. نوع من الفاكهة يحمي الجلد من الخلايا السرطانية معهد المباحث يعلن نتائج القبول المبدئي على ثلاث رتب شاهد … استشاري سعودي يوضّح: طريقتان لحصار “كورونا” والقضاء عليه بأسرع وقت ممكن رغم تداعيات “كورونا”.. المملكة تحقق فائضاً تجارياً بـ164.9 مليار ريال خلال العام الماضي تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس بالفيديو … الديوان الملكي: سمو ولي العهد يجري عملية جراحية تكللت ولله الحمد بالنجاح

الرائد يكتسح أبها بثلاثية ، والتعاون يفوز على الوحدة

الزيارات: 513
التعليقات: 0
الرائد يكتسح أبها بثلاثية ، والتعاون يفوز على الوحدة
https://www.hasanews.com/?p=6649359
الرائد يكتسح أبها بثلاثية ، والتعاون يفوز على الوحدة
رياضة - الأحساء نيوز

تغلب فريق الرائد على مضيفه فريق أبها، في المباراة التى جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضيةبالمحالة، بنتيجة 3-0، وذلك ضمن منافسات الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

سجل الرائد أهدافه الثلاث في الشوط الأول، حيث أتى الهدف الأول عن طريق اللاعب محمد فوزير عند الدقيقة 12، فيما سجل الهدفينالثاني (من ركلة جزاء)، والثالث لاعبه كريم البركاوي عند الدقيقتين 20، 26.

وبهذه النتيجة رفع الرائد نقاطه لـ 22 نقطة محتلًا المركز الرابع عشر، بينما بقي رصيد أبها عند 24 نقطة في المركز الحادي عشر في سُلّمالترتيب .

فيما نجح التعاون في تحقيق الفوز أمام الوحدة بنتيجة 2-0 ، حيث تمكن التعاون في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 24 عن طريقأليخاندرو روميرو بعد هجمة منظمة من الجهة اليسرى. وصلت في الأخير إلى روميرو الخالي تمامًا من الرقابة.

وتمكن سكري القصيم من احراز ثاني أهدافه في الدقيقة 88 من ركلة جزاء سجلها لياندر تاوامبا.

بهذا الفوز رفع التعاون رصيده للنقطة 28 نقطة في المركز الخامس بينما يتجمد رصيد الوحدة عند 27 نقطة في المركز الثامن.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>