احدث الأخبار

“الجمارك” تُطلق خدمة تأجيل تحصيل الرسوم الجمركية والضرائب (إنفوجراف) وزير العدل يؤكد إلغاء إيقاف الخدمات .. ويكشف آلية جديدة للتعامل مع “المدين” (فيديو) خبراء يكشفون سر التخلص من دهون البطن ودور المشروبات الغازية في تكوينها “الصحة العالمية”: الاعتقاد بانتهاء جائحة كورونا هذا العام ليس واقعيًا “الحجرف”: دول مجلس التعاون تتقدم دول العالم في دعم اليمن الشقيق تدشين تطبيق “مرشدك الزراعي” بحُلته الجديدة .. خدمات ذكية للمزارعين “الصحة العالمية” تحذر دول العالم من تخفيف الاحترازات في ظل تحورات كورونا متى يتساوى الليل بالنهار في المملكة والدول العربية؟ .. “الزعاق” يُجيب (فيديو) متحدث “الصحة” يستعرض اليوم مستجدات اللقاح .. ويجيب عن الاستفسارات حول كورونا فاوتشي ينصح بالالتزام بإستراتيجية الجرعتين من لقاحات كورونا تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء “الربيعة” يُعلن: ربط “المشاركين في الحج” بتلقي لقاح كورونا

مكافأة تصل لـ “مليون ريال” للمبلغين عن هذه المخالفة !

الزيارات: 1662
التعليقات: 0
مكافأة تصل لـ “مليون ريال” للمبلغين عن هذه المخالفة !
https://www.hasanews.com/?p=6649324
مكافأة تصل لـ “مليون ريال” للمبلغين عن هذه المخالفة !
محليات - الأحساء نيوز

نشرت الهيئة العامة للزكاة والدخل اليوم (الإثنين)، عبر حسابها بموقع “تويتر” إنفوجراف تذكر فيه بقيمة المكافآت المالية للمبلغين عن المخالفات الضريبية.

وقالت “الزكاة والدخل” المكافآت عند التبليغ عن مخالفة ضريبية تقدر بنسبة 2.5% من قيمة المبالغ والغرامات المحصلة على ان يكون الحد الأقصى مليون ريال والأدنى ألف ريال.

وأشارت الهيئة أن المكافأة تمنح للمبلغين بعد ثبوت المخالفة على المنشأة وتحصيل المبلغ منها.

ولفتت إلى انه يمكن التبليغ عبر قنوات استقبال بلاغات المخالفات الضريبية الموقع الإلكتروني (هنـا) وتطبيق ضريبة القيمة المضافة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>