احدث الأخبار

“الشؤون الإسلامية”: إغلاق 12 مسجدًا بـ6 مناطق بعد ثبوت حالات كورونا بين المصلين بوصلة أكبر بطولات العالم “الفورمولا إي” تتجه إلى “المملكة” يوم غد الجمعة 298 مليار ريال حجم مبيعات سوق التجزئة في المملكة ولي عهد البحرين: السعودية عامل استقرار في المنطقة ومعزِّز للاقتصاد العالمي لأول مرة في تاريخ المملكة .. إصدار سندات سيادية مقومة باليورو بعائد سلبي “المياه الوطنية” تدمج “المنطقة الشرقية” و”محافظات الرياض” تحت مظلتها مطلع الشهر المقبل احرص على تناولها .. نوع من الفاكهة يحمي الجلد من الخلايا السرطانية معهد المباحث يعلن نتائج القبول المبدئي على ثلاث رتب شاهد … استشاري سعودي يوضّح: طريقتان لحصار “كورونا” والقضاء عليه بأسرع وقت ممكن رغم تداعيات “كورونا”.. المملكة تحقق فائضاً تجارياً بـ164.9 مليار ريال خلال العام الماضي تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس بالفيديو … الديوان الملكي: سمو ولي العهد يجري عملية جراحية تكللت ولله الحمد بالنجاح

“الحصيني” يتوقع: أمطار متفاوتة وتساقط لحبات البَرَد على هذه المناطق

الزيارات: 433
التعليقات: 0
“الحصيني” يتوقع: أمطار متفاوتة وتساقط لحبات البَرَد على هذه المناطق
https://www.hasanews.com/?p=6649308
“الحصيني” يتوقع: أمطار متفاوتة وتساقط لحبات البَرَد على هذه المناطق
محليات - الأحساء نيوز

كشف خبير الطقس والمناخ عبدالعزيز الحصيني عن توقعاته لحالة الطقس اليوم الاثنين بالمملكة.

وتوقع الحصيني، أجواء معتدلة تميل للبرودة نهاراً وباردة ليلاً على معظم المناطق باستثناء مكة والمدينة وجازان، حيث تميل للحرارة نهاراً وتميل للبرودة ليلاً، ولطيفة على جازان ليلاً.

كما توقع الحصيني رياح من متوسطة إلى شبه قوية اليوم الاثنين على أجزاء من الشرقية وبين القصيم وحائل وشرق المدينة ومكة .

وشملت توقعاته هطول أمطار متفاوتة من مكان إلى آخر من خفيفة لشبه غزيرة وتساقط لحبات البرد من اليوم الاثنين 7/10حتى صباح الثلاثاء 1442/7/11هـ على أجزاء من الرياض والشرقية والقصيم وحائل والباحة وعسير وجازان ونجران والجوف تمتد إلى أجزاء من مكة والمدينة .

وتوقع الحصيني ، استمرار الموجة الباردة السائدة على الشمالية والوسطى وأجزاء من الشرقية والمرتفعات الغربية والجنوبية ، مشيراً إلى أنه قد يطرأ ارتفاع طفيف الأربعاء 7/12 والخميس1442/7/13هـ بواقع ثلاث درجات°C.

واختتم قائلاً: “متوقع نهاية الأسبوع موجة برد جافة ومتوسطة القوة وأقوى من الموجة السائدة، إلا أن يصرفها الله” .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>