احدث الأخبار

بعد إعفاءه من الصحة وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة.. أول تعليق من “توفيق الربيعة” أمر ملكي: إعفاء الدكتور توفيق الربيعة وزير الصحة من منصبه وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة “الداخلية”: الموافقة على تخفيف الاحترازات الصحية ابتداء من يوم الأحد المقبل “الصحة السعودية”: تسجيل 48 إصابة جديدة بكورونا اليوم الجمعة.. ووفاة 3 أشخاص و42 حالة تعافٍ جديدة حرم صالح بن إبراهيم “الجبر” في ذمة الله الاتفاق يستغني عند المدرب السعودي الوحيد في دوري المحترفين مختص بتجارة العود: 30٪؜ من بضاعة البخور في السوق المحلي مغشوشة (فيديو) إضافة عناصر ترفيهية وخدمية بمشروع منتزه جبل الشعبة (صور) بـ 5 أشكال.. “الصحة”: “مزيلات الاحتقان” تحسّن من التنفس لو استُخدِمت بشكل سليم 36 إصابة جديدة وحالتي وفاة.. الصحة تعلن التقرير اليومي لمستجدات كورونا عملية نوعية تنقذ حياة مصاب في حادث مروري بالأحساء “أمين الأحساء” يكشف عن موعد الانتهاء من “تطوير سوق الأربعاء الشعبي” (صور)

“واتسآب” يخوف المستخدمين: سنعاقبكم!

الزيارات: 1361
1 تعليق
“واتسآب” يخوف المستخدمين: سنعاقبكم!
https://www.hasanews.com/?p=6649303
“واتسآب” يخوف المستخدمين: سنعاقبكم!
متابعات - الأحساء نيوز

نقل موقع TechCrunch التقني ان تطبيق “واتسآب” الشهير ينوي توجيه تحذيرات تصل إلى العقوبات على الأشخاص الذين يتجاهلون قراءة رسائل التطبيق حول تحديثه الجديد. وانه قد يفرض عقوبات بحق مستخدميه الذين يتجاهلونها.


ويمكن لأي مستخدم حاليا لـ”واتسآب” تجاهل إشعار التطبيق بشروط الخصوصية الجديدة التي بموجبها سيتم نقل بيانات رقم الهاتف إلى “فيسبوك”، على ان يستمر ذلك حتى 15 مايو(أيار).

لكن الشركة ستفرض بعد هذا التاريخ عقوبات على مثل هذا “الصمت” في غضون أسابيع قليلة، فيما سيتم ترك المستخدمين مع القدرة على تلقي المكالمات والإشعارات، لكن ستستبعد وظيفة عرض وإرسال الرسائل من التطبيق.

وحسب الموقع، إذا لم تكن هذه الإجراءات كافية لقبول المستخدم لشروط الخدمة الجديدة سيتم حذف الحساب بعد 120 يوما بدعوى كونه غير متفاعل أو غير نشط.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ما حلمت فيكم مشان افسركم
    حذفوه اشغلنا الله يشغلكم في أنفسكم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>