احدث الأخبار

اعتداء إرهابي جبان … “الدفاع” تُعلّق على محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في رأس تنورة ومرافق “أرامكو” بالظهران مصدر مسؤول بوزارة الطاقة يكشف حقيقة الاعتداءات التخريبية ميناء رأس تنورة والحي السكني في مدينة الظهران بُشرى سارة من “الصندوق العقاري” لأصحاب الأحكام النهائية.. الإقراض المباشر في هذا الموعد البنك المركزي السعودي: تمديد فترة برنامجي “تأجيل الدفعات” و”التمويل المضمون” “الشؤون البلدية” تهيب بتطبيق بروتوكولات عودة وضبط النشاط داخل الأسواق والمطاعم وصالونات التجميل بر الأحساء …. “70 مستفيدة” ببرنامج تنموي لتثقيف الأسر المستفيدة طائرات التحالف تستهدف مخازن وقود صواريخ بالستية لمليشيا الحوثي الإرهابية متحدث الصحة: نرصد تذبذبًا في منحنى الإصابات.. ولهذا السبب لا نتبع إجراءات غلق مشددة مذكرة تفاهم بين النيابة والجمارك لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ على فتاتين تزامنًا مع عودة الأنشطة والفعاليات جزئيًا .. هكذا كثّفت “أمانة الأحساء” جهودها الرقابية (صور) الداخلية : 41590 مخالفة لـ الإجراءات الاحترازية في أسبوع (إنفوجراف)

“شرطة الأحساء” تتمكن من العثور على مواطنين تاها بصحراء “الربع الخالي”

الزيارات: 3945
تعليقات 4
“شرطة الأحساء” تتمكن من العثور على مواطنين تاها بصحراء “الربع الخالي”
https://www.hasanews.com/?p=6649225
“شرطة الأحساء” تتمكن من العثور على مواطنين تاها بصحراء “الربع الخالي”
خالد الدوسري

تمكنت شرطة محافظة الأحساء، بالتعاون مع فريق عون للبحث والإنقاذ التطوعي، من العثور على مواطنين تاها في منطقة بصحراء الربع الخالي.

وأوضح مساعد المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية النقيب محمد الدريهم، أن شرطة المحافظة تلقت بلاغاً بتغيبهما، وتم العثور عليهما وتقديم الرعاية الطبية المناسبة، وهما بصحة جيدة.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    ليسوا ضايعين ولا تايهين وانما في اشخاص بينهم وبين شخص خلاف او عداوة او حقد فيرسلوه اهناك الى صحراء الربع الخالي والصحاري الاخرى او البر وايضيعوه او يقتلوه فنطالب الشرطة او حرس البر بوجود شرطة خاصة للصحاري حتى لا احد يظلم احد من المواطنين ويقتله بالصحاري ولا احد يعلم بذلك الروح غالية والابناء غالين على اهاليهم ..

  2. ٣
    زائر

    حمدلله على سلامتهم الله حفظهم.

  3. ٢
    زائر

    الحمد لله

  4. ١
    زائر

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ، الله يحفظهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>