احدث الأخبار

جامعة الملك فيصل: بدء استقبال طلبات التحويل بين كليات وأقسام الجامعة إطلاق البوابة الإلكترونية للراغبين في التسجيل لأداء ⁧‫الحج‬⁩ هذا العام .. ولا أولوية للتسجيل المبكر “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد لتعزيز مهارات الطلبة في الشرقية .. القبض على 4 أشخاص قاموا بالاعتداء وسلب عمّال محطات وقود تحت تهديد السلاح نائب وزير الحج: أولوية التسجيل للحج للمواطنين والمقيمين لمن لم يسبق لهم أداء الفريضة رابطة العالم الإسلامي تؤيد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السعودية للحج شاهد بـالإنفوجرافيك… “الصحة” تُعلن التوزيع اليومي لحالات الإصابة الجديدة بكورونا وزارة الحج: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة تقني الشرقية يدرب 687 ألف متدرب ومتدربة في عام رحيل عميد أسرة الجزيري أمير التواضع والنبل .. نائب أمير المنطقة الشرقية تعرّف عليها .. “توكلنا”: ٧٥ دولة يمكن لمستخدمي التطبيق الاستفادة من خدماته بها

“الصحة” توضح موقف المعالجين بأدوية “مثبطة مناعيًّا” من التطعيم بلقاح فايزر

الزيارات: 1193
1 تعليق
“الصحة” توضح موقف المعالجين بأدوية “مثبطة مناعيًّا” من التطعيم بلقاح فايزر
https://www.hasanews.com/?p=6649220
“الصحة” توضح موقف المعالجين بأدوية “مثبطة مناعيًّا” من التطعيم بلقاح فايزر
محليات - الأحساء نيوز

أوضحت وزارة الصحة، اليوم الأحد، موقف الذين يحصلون على أدوية مثبطة للمناعة من الحصول على لقاح «فايزر–بيونتيك» المضاد لفيروس كورونا.

وقالت الوزارة إنَّ المصابين بأمراض مزمنة الذين يتناولون أدوية مثبطة للمناعة، هم من الفئات المستهدفة لأخذ لقاح فيروس كورونا «فايزر–بيونتيك».

ونصحت وزارة الصحة أيضًا بأن يكون حصول ذوي الأمراض المزمنة على اللقاح المشار إليه، تحت إشراف الطبيب المعالج.

جاء ذلك ردًّا من الوزارة، عبر حسابها الرسمي «الصحة 937» بموقع تويتر، على تساؤل مستفيد قال فيه: «هل ينصح باللقاح لمرضى التصلب اللويحي؛ لأنه غير موجود ضمن الأمراض المناعية؟ أم أن عدم التطعيم أفضل؟».

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    وزارة الصحة معلومة مهمة
    مراكز للتطعيم ضد الكورونا تكون من عندكم وليس
    كل جهة تفتح مركز لها للتطعيم لانه هذه الطريقة خاطئة وحتى لايكون هناك تلاعب فمن يريد أن يطعم
    يذهب لمراكز التطعيم او مراكز اللقاح التابعة لوزارة
    الصحة …

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>