احدث الأخبار

“الشؤون الإسلامية”: إغلاق 12 مسجدًا بـ6 مناطق بعد ثبوت حالات كورونا بين المصلين بوصلة أكبر بطولات العالم “الفورمولا_إي” تتجه إلى “المملكة” يوم غد الجمعة 298 مليار ريال حجم مبيعات سوق التجزئة في المملكة ولي عهد البحرين: السعودية عامل استقرار في المنطقة ومعزِّز للاقتصاد العالمي لأول مرة في تاريخ المملكة .. إصدار سندات سيادية مقومة باليورو بعائد سلبي “المياه الوطنية” تدمج “المنطقة الشرقية” و”محافظات الرياض” تحت مظلتها مطلع الشهر المقبل احرص على تناولها .. نوع من الفاكهة يحمي الجلد من الخلايا السرطانية معهد المباحث يعلن نتائج القبول المبدئي على ثلاث رتب شاهد … استشاري سعودي يوضّح: طريقتان لحصار “كورونا” والقضاء عليه بأسرع وقت ممكن رغم تداعيات “كورونا”.. المملكة تحقق فائضاً تجارياً بـ164.9 مليار ريال خلال العام الماضي تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس بالفيديو … الديوان الملكي: سمو ولي العهد يجري عملية جراحية تكللت ولله الحمد بالنجاح

الأرصاد: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على “الشرقية”

الزيارات: 896
التعليقات: 0
الأرصاد: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على “الشرقية”
https://www.hasanews.com/?p=6649214
الأرصاد: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على “الشرقية”
واس - الأحساء نيوز

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – هطولاً لأمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على مناطق نجران، جازان، عسير، الباحة تمتد إلى الأجزاء الشرقية من منطقة مكة المكرمة، كذلك على مناطق الرياض، القصيم، حائل ، والمنطقة الشرقية وأجزاء من منطقة الحدود الشمالية والجوف.

كما لا يستبعد تكون الضباب خلال الليل والصباح الباكر على أجزاء من وسط المملكة والمرتفعات الجنوبية الغربية.

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 18-44كم/ساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى مترين ونصف ، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج.

فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربيه إلى شمالية بسرعة 18-42 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين ، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>