احدث الأخبار

استطلاع: 54% من البريطانيين يرغبون في تأجيل رفع قيود “كورونا” عبر منصة “ميثاق” .. “التقاعد” تطلق خدمتي الإعارة والإجازة الدراسية التجارة تمنع دعوة المشاهير لإقامة إعلانات في المحال التجارية 15 قطاعا تدعم صعود سوق الأسهم بتداولات بلغت 14 مليار ريال الدفاع المدني: سقوط طائرة مفخخة بدون طيار على إحدى المدارس في عسير بأكثر من 3 ملايين … تغريم 14 من “مشاهير التواصل” لحضورهم حفل تدشين منتج تجميلي متحدث “الصحة” يرد على سؤال حول ضرورة عزل الأطفال المصابين بكورونا متحدث التجارة: منع غير المحصنين من دخول جميع المحال التجارية ومنافذ البيع بعد 48 يوماً سمو محافظ الأحساء يقدم واجب العزاء في وفاة. الشيخ “إبراهيم الخليفة السيد” بدء استقبال طلبات الراغبين في أداء حج هذا العام إلكترونيًا .. واعتماد 3 باقات لخدمة الحجاج وزير الصحة: التحصين شرط لأداء المناسك.. ومنع مصابي الأمراض المزمنة توقيع عقد مع موديرنا لتسويق لقاح كورونا داخل المملكة لمدة 3 سنوات

الفتح يُفاجىء الشباب ويُسقطه بهدفي “كويفا” و تي فريدي”

الزيارات: 965
التعليقات: 0
الفتح يُفاجىء الشباب ويُسقطه بهدفي “كويفا” و تي فريدي”
https://www.hasanews.com/?p=6649060
الفتح يُفاجىء الشباب ويُسقطه بهدفي “كويفا” و تي فريدي”
جاسم البراهيم

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، الفوز على نظيره الشباب، بنتيجة (2-1)، ضمن مباريات الجولة 19 من عمر دوري كأس الأميرمحمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2020-2021.

وافتتح كريستيان جوانكا أهداف اللقاء لصالح نادي الشباب، عند الدقيقة 43، بعدما تلقى كرة عرضية من الجانب الأيسر ليضعها برأسهبقوة على يسار حارس الفتح.

وفي الدقيقة 67، تمكن كريستيان كويفا، من تسجيل هدف التعادل لنادي الفتح، من ضربة ثابتة وضعها بشكل رائع على يمين حارسالشباب، الذي اكتفى بمشاهدة الكرة.

وتمكن ميتشيل تي فريدي من تسجيل الهدف الثاني لصالح الفتح، عند الدقيقة 90+3، ليحسم نتيجة المباراة لصالح الفتح.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الشباب إلى 39 نقطة في المركز الأول، بجدول ترتيب دوري المحترفين، فيما ارتفع رصيد الفتح إلى 23 نقطة فيالمركز الـ 12.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>