بثلاثة أهداف “الوحدة” يتغلب على الرائد ، والباطن يفوز على ابها

الزيارات: 653
التعليقات: 0
بثلاثة أهداف “الوحدة” يتغلب على الرائد ، والباطن يفوز على ابها
https://www.hasanews.com/?p=6649040
بثلاثة أهداف “الوحدة” يتغلب على الرائد ، والباطن يفوز على ابها
رياضة - الأحساء نيوز

تغلب فريق الوحدة على مستضيفه فريق الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب مدينة الملكعبدالله الرياضية في بريدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل للوحدة اللاعبأنسيلموعند الدقيقة 44، و66، وعند الدقيقة 94 سجل اللاعبهيرنانيالهدف الثالث، فيما سجل للرائد اللاعبمنصور الحربيعند الدقيقة 15.

فيما تغلب فريق الباطن على مضيفه فريق أبها في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيزالرياضية بالمحالة بنتيجة 2-1، وذلك ضمن منافسات الجولة 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

سجل هدف الباطن الأول مهاجمه فابيو إبرو عند الدقيقة 26 من الشوط الأول، ليعادل النتيجة لأبها كارلوس سترانيد بيرغ في الدقيقة 39 .

ومع بداية الشوط الثاني عاد الباطن من جديد للتقدم عن طريق اللاعب راكان الشملان في الدقيقة 49.

وبهذه النتيجة رفع الباطن نقاطه لـ 23 نقطة محتلًا المركز الحادي عشر، بينما بقي رصيد أبها عند 24 نقطة في المركز العاشر في سُلّمالترتيب .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>