احدث الأخبار

جامعة الملك فيصل: بدء استقبال طلبات التحويل بين كليات وأقسام الجامعة إطلاق البوابة الإلكترونية للراغبين في التسجيل لأداء ⁧‫الحج‬⁩ هذا العام .. ولا أولوية للتسجيل المبكر “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد لتعزيز مهارات الطلبة في الشرقية .. القبض على 4 أشخاص قاموا بالاعتداء وسلب عمّال محطات وقود تحت تهديد السلاح نائب وزير الحج: أولوية التسجيل للحج للمواطنين والمقيمين لمن لم يسبق لهم أداء الفريضة رابطة العالم الإسلامي تؤيد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السعودية للحج شاهد بـالإنفوجرافيك… “الصحة” تُعلن التوزيع اليومي لحالات الإصابة الجديدة بكورونا وزارة الحج: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة تقني الشرقية يدرب 687 ألف متدرب ومتدربة في عام رحيل عميد أسرة الجزيري أمير التواضع والنبل .. نائب أمير المنطقة الشرقية تعرّف عليها .. “توكلنا”: ٧٥ دولة يمكن لمستخدمي التطبيق الاستفادة من خدماته بها

التخصصات الصحية تدفع بـ 345 مساعد طبيب أسنان للعمل في القطاع الصحي

الزيارات: 1075
التعليقات: 0
التخصصات الصحية تدفع بـ 345 مساعد طبيب أسنان للعمل في القطاع الصحي
https://www.hasanews.com/?p=6649022
التخصصات الصحية تدفع بـ 345 مساعد طبيب أسنان للعمل في القطاع الصحي
محليات - الأحساء نيوز

دفعت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، أمس بأكثر من 340 خريجاً وخريجة يمثلون الدفعة الأولى من برنامج مساعد طبيب أسنان المنتهي بالتوظيف إلى القطاع الصحي، وذلك خلال حفل التخرج الذي نظمته الهيئة افتراضياً.

ويعد برنامج مساعد طبيب أسنان المنتهي بالتوظيف، واحداً من البرامج التي أشرفت على تنفيذها الأكاديمية الصحية في الهيئة بالشراكة مع وزارة الصحة، التي تهدف إلى تأهيل قوى عاملة من خلال برامج تدريبية وتأهيلية تسهم في توطين القطاع الصحي وتقوم على رفع كفاءة العاملين، وذلك تعزيزاً لبرنامج التحول الصحي في المملكة.

وأوضح الأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية الدكتور أيمن بن أسعد عبده، أن برنامج مساعد طبيب أسنان هو أحد البرامج الرائدة في الأكاديمية الصحية التابعة للهيئة، إذ نُفذ في أكثر من 18 مركز تدريبياً تنوعت بين القطاع الحكومي والخاص على 9 مناطق داخل المملكة، معرباً عن سعادته بتخرج الدفعة الأولى من هذا البرنامج المميز، والتي ستسهم بإذن الله في تحسين جودة الرعاية الصحية في هذا المجال المهم لارتباطه بجوانب كثيرة في الصحة العامة وتعزيز صحة الفم والأسنان.

وقدم الدكتور أيمن شكره للشركاء من جميع الجهات المشاركة على جهودهم في نجاح عملية التدريب والدور الفعال الذي قام به الشريك الرئيسي والراعي لهذا البرنامج «وزارة الصحة» في دعم المتدربين والشراكة مع الهيئة والأكاديمية في سبيل نجاح البرنامج، مهنئاً الخريجين والخريجات على النجاح والتخرج، متمنياً لهم التوفيق في مسيرتهم العلمية والعملية خدمةً لبلادنا.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>