احدث الأخبار

الموارد البشرية: الحصول على لقاح كورونا شرط للحضور إلى مقرات العمل “الزهراني” عضوًا بلجنة التطوير والتدريب برابطة فرق الأحياء على مستوى المملكة “تجمع الأحساء” يُعلن المستشفيات والمراكز الصحية لاستقبال المراجعين خلال إجازة العيد متى تنتهي التغطية التأمينية للمستفيدين؟ .. “الضمان الصحي” يوضح “الراجحي” يُعلن توطين الوظائف التعليمية في المدارس الأهلية والعالمية دعا ​المتبرعين ورجال الأعمال لدعم الوقف … الأمير سعود بن نايف يدشن وقف الإحسان لجمعية البر البحرين: إلغاء فحص (PCR) عند الوصول للمتطعمين والمتعافين من دول مجلس التعاون “حساب المواطن” يحقق جائزة الأمم المتحدة WSIS لمسار الحكومة الإلكترونية “ولي العهد” يؤدي صلاة الميت على والدة الأمير محمد بن عبدالرحمن بالحرم المكي بتكثيف المتابعة الشاملة .. تعرّف على استعدادات “أمانة الأحساء” لـ”عيد الفطر المبارك” “الجعفري” يستقبل أعضاء فريق “شباب الأحساء” بمجلس شباب “المنطقة الشرقية” “هي” تعمل …

أطباء يحذرون من تصرف خطير يفعله معظم الآباء مع أطفالهم

الزيارات: 1340
التعليقات: 0
أطباء يحذرون من تصرف خطير يفعله معظم الآباء مع أطفالهم
https://www.hasanews.com/?p=6648963
أطباء يحذرون من تصرف خطير يفعله معظم الآباء مع أطفالهم
وكالات - الأحساء نيوز

حذرت الرابطة الألمانية لأطباء الأطفال والمراهقين من رفع الطفل الصغير من الذراعين نظراً لأن المفاصل لدى الأطفال الصغار تكون ضعيفة.

وأوضحت الرابطة أن سبب هذا الضعف يرجع إلى عدم اكتمال نمو المفاصل، كما تكون الأربطة مرتخية، ومن ثم يمكن أن يتعرض المفصل للخلع بسهولة، الأمر الذي يشعر معه الطفل بآلام شديدة.

ويمكن ملاحظة ذلك من خلال وضع حماية الذراع، حيث يحرص الطفل غالباً على جعل الذراع في وضع مثني ومضغوطاً بعض الشيء نحو البطن.

وتستلزم هذه الحالة الذهاب إلى الطبيب في أسرع وقت ممكن من أجل تصحيح موضع المفصل. أما في حالة إهمال العلاج، فسيعاني الطفل من محدودية حركة الذراع بشكل دائم.

وعن الطريقة الصحيحة لرفع الطفل الصغير، أوضحت الرابطة أنه ينبغي رفعه من تحت الإبطين أو حمله من القفص الصدري، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>