احدث الأخبار

مدير تعليم الأحساء يكتب: “91” عاماً بنت صرحاً شامخاً قوامه الإنسان وثماره وطنٌ عظيم أمين الأحساء “الملا” يكتب: إنجازات تنموية تشهدها المملكة كل عام تزامنًا مع “اليوم الوطني ٩١” … “خيرية الرميلة” تُدشّن مشروع بناء مقرها الجديد بمساحة 2500 متر مربع بوح قلبي في اليوم الوطني .. شموع لا تنطفئ !! اليوم الوطني السعودي “91” وقصة نجاح “تحلية المياه” و “المرافق السنغافورية” تنظمان منتدى “التحديات والفرص في مشاريع التحلية بالمملكة” إنتاج الوقود من التمور … براءة اختراع أمريكية لجامعة الملك فيصل بالأحساء (فيديو) خادم الحرمين يتلقى برقيات تهان من قيادة قطر بمناسبة اليوم الوطني “الشهري” مدير شركة المياه الوطنية بالأحساء: هذه دارنا فأتونا بمثلها لهذا السبب … “التجارة” تشهّر بمواطنيْن في الأحساء المهندس إبراهيم الخليل يكتب: عهد الرخاء والازدهار عهد سيدي سلمان عقوبات جديدة بحق المتسولين أو مساعديهم.. وقرار رسمي يكشف التفاصيل

إيقاف حسين عبدالغني و حرمان البلطان من دخول الملاعب 15 يومًا

الزيارات: 1247
التعليقات: 0
إيقاف حسين عبدالغني و حرمان البلطان من دخول الملاعب 15 يومًا
https://www.hasanews.com/?p=6648857
إيقاف حسين عبدالغني و حرمان البلطان من دخول الملاعب 15 يومًا
رياضة - الأحساء نيوز

أوقفت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، يوم الاثنين، حسين عبدالغني، مسؤول النصر عن مرافقة الفريق، وحرمت خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، من دخول الملاعب.

ووفقا لقرارات لجنة الانضباط المنشورة في الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم، تم إيقاف حسين عبدالغني لمدة 15 يوما قابلة للتمديد عن مرافقة الفريق الأول في جميع المسابقات الرسمية، والقرار قابل للاستئناف.

وأضاف بيان الانضباط: تم حرمان خالد البلطان من دخول الملاعب التي تقام فيها المباريات أثناء أوقات المباريات، وذلك لمدة 15 يوما، والقرار قابل للاستئناف أيضا.

جاءت قرارات اللجنة بعد الأحداث التي صاحبت مباراة النصر والشباب، ضمن الأسبوع الـ 18 بالدوري السعودي، وأوضح البيان: أنه القرارات جاءت لحاجة اللجنة إلى مزيد من الوقت لاكتمال التحقيقات والاستماع لكافة الأطراف لحين الفصل في ملف القضية وإصدار القرار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>