احدث الأخبار

استطلاع: 54% من البريطانيين يرغبون في تأجيل رفع قيود “كورونا” عبر منصة “ميثاق” .. “التقاعد” تطلق خدمتي الإعارة والإجازة الدراسية التجارة تمنع دعوة المشاهير لإقامة إعلانات في المحال التجارية 15 قطاعا تدعم صعود سوق الأسهم بتداولات بلغت 14 مليار ريال الدفاع المدني: سقوط طائرة مفخخة بدون طيار على إحدى المدارس في عسير بأكثر من 3 ملايين … تغريم 14 من “مشاهير التواصل” لحضورهم حفل تدشين منتج تجميلي متحدث “الصحة” يرد على سؤال حول ضرورة عزل الأطفال المصابين بكورونا متحدث التجارة: منع غير المحصنين من دخول جميع المحال التجارية ومنافذ البيع بعد 48 يوماً سمو محافظ الأحساء يقدم واجب العزاء في وفاة. الشيخ “إبراهيم الخليفة السيد” بدء استقبال طلبات الراغبين في أداء حج هذا العام إلكترونيًا .. واعتماد 3 باقات لخدمة الحجاج وزير الصحة: التحصين شرط لأداء المناسك.. ومنع مصابي الأمراض المزمنة توقيع عقد مع موديرنا لتسويق لقاح كورونا داخل المملكة لمدة 3 سنوات

وزير الصناعة: فرص وظيفية جديدة وفرناها رغم جائحة كورونا

الزيارات: 1228
التعليقات: 0
وزير الصناعة: فرص وظيفية جديدة وفرناها رغم جائحة كورونا
https://www.hasanews.com/?p=6648817
وزير الصناعة: فرص وظيفية جديدة وفرناها رغم جائحة كورونا
قسم التحرير

قال وزير الصناعة والثروة المعدنية بندر بن إبراهيم الخريف، إنَّ القطاع الصناعي وفَّر فرصًا وظيفية جديدة رغم ظروف جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19».

وأضاف «الخريف» لـ«الإخبارية»: أنَّ تشغيل ميناء جازان خطوة مهمة نظرا لموقع المنطقة الاستراتيجي ويعد دافعًا أساسيًّا لاستقطاب استثمارات مهمة.

وكان وزير الصناعة والثروة المعدنية أكد أن منطقة جازان تمتلك مزايا نسبية تشمل معظم توجهات رؤية المملكة 2030، ليس في القطاع الصناعي فحسب بل حتى في قطاع السياحة والترفيه، وامتلاكها كذلك مقومات تجعلها قادرة على استيعاب كثير من الاستثمارات في مختلف القطاعات المستهدفة وفق أهداف الرؤية التي تسعى للتنوع الاقتصادي.

وعدّ خلال لقائه عددًا من رجال الأعمال والصناعيين بالمنطقة، منطقة جازان منطقة واعدة لمستقبل المملكة لقدرتها على احتضان عدد كبير من المبادرات والفرص الاستثمارية، مؤكدًا أن المنطقة ستحظى بنصيب ضمن الإستراتيجية الوطنية الصناعية، وسيتم العمل بالتعاون مع إمارة منطقة جازان ورجال الأعمال لتحويل تلك الفرص إلى واقع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>