تعليم الهفوف” يعقد لقاءاً تربوياً لقادة المدارس

الزيارات: 747
التعليقات: 0
تعليم الهفوف” يعقد لقاءاً تربوياً لقادة المدارس
https://www.hasanews.com/?p=6648811
تعليم الهفوف” يعقد لقاءاً تربوياً لقادة المدارس
خالد الدوسري

نفذ مكتب التعليم بالهفوف لقاءً تربويا عبر منصة زووم لقادة المدارس التابعة للمكتب أستهل فيه مدير مكتب التعليم أ.عبدالعزيز الجندان بدءاللقاء هنأ فيه قادة المدارس على نجاح الفصل الدراسي الأول وأثنى على القادة ممن حققت مدارسهم تألقاً في مخرجات الفصل الدراسيالأول وأكد فيه على أهمية البذل والمواصلة في تقديم الخدمات التعليمية في هذه الفترة الاستثنائية في ظل ما كفلته لنا حكومتنا الرشيدةمتمثلةً في مقام وزارة التعليم.

كما تواصل اللقاء والذي كان بعنوان (بطاقة الزيارة الفنية لمشرف القيادة المدرسية) حيث يأتي ضمن عددٍ من البرامج التدريبية المتنوعة التيستنفذها شعبة القيادة المدرسية تستهدف فيها جميع قيادات ووكلاء مكتب التعليم بالهفوف ، كما تناوب مشرفي القيادة المدرسية بالمكتبعرض المادة العلمية والذي بلغ عدد الحضور فيها 136 قائداً من مدارس التعليم والأهلي وقطاع الهجر.

الجدير بالذكر بأن شعبة القيادة المدرسية قد تبنت تنفيذ جميع برامجها عبر منصة زووم وكذلك عبر تطبيق تيمز تمشياً مع متطلبات هذهالفترة الاستثنائية وكذلك انسجاما مع ما أستجد من توجيهات اعتمدتها وزارة الصحة و وزارة الداخلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>