احدث الأخبار

استمرارًا للحفاظ على الريادة والإتقان … “السهلي للتجارة” تُفعّل شراكة نوعية لدعم الموارد وحلول الأعمال هيئة “العقار” و”أمن الدولة” يبحثان دعم مجالات التعاون الثنائية في الأحساء … تدخل طبي عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لسكتة قلبية “السديس” يعلن تعيين 20 امرأة في مناصب قيادية بشؤون الحرمين جامعة الملك فيصل تُكمل خطتها لعودة الدراسة الحضورية بينها “الملك فيصل” … “10 جامعات سعودية” تحصد مراتب متقدمة عالمياً في تصنيف التايمز لـ 2021 “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعا بتداولات بلغت قيمتها 7.5 مليار ريال المملكة بالمرتبة الثالثة عالمياً والأولى عربياً في تقديم المساعدات الإنسانية لتشجيعهم على التلقيح… باكستان تهدد مواطنيها بتعطيل هواتفهم المحمولة “‏الصحة”: 986 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة 13 وتعافي 1055 حالة (إنفوجراف) 55.8 مليون جرعة لقاح كورونا بدول الخليج ونسبة التعافي بالسعودية 96.5% “التعليم” تكشف عن نسب التحصين للطلاب والطالبات (إنفوجراف)

لمن لا تظهر عليه أعراض كورونا ويرغب بالفحص .. إليك الحل

الزيارات: 1321
التعليقات: 0
لمن لا تظهر عليه أعراض كورونا ويرغب بالفحص .. إليك الحل
https://www.hasanews.com/?p=6648680
لمن لا تظهر عليه أعراض كورونا ويرغب بالفحص .. إليك الحل
محليات - الأحساء نيوز

حثت وزارة الصحة جميع المتواجدين على أراضي المملكة، وتحديدا راغبي إجراء فحص كورونا ممن ليس لديهم أعراض الفيروس، بسرعة حجز موعد للفحص من خلال “مراكز تأكد”، مخاطبة الجميع: “حمّل تطبيق صحتي واحجز أقرب موعد لك”.

كما دعت وزارة الصحة إلى الاستفادة من خدمات عيادات “تطمن” التي هيأتها الوزارة لخدمة كل من يشعر بأعراض كورونا مثل “ارتفاع في درجة الحرارة، وضيق في التنفس، وألم في الصدر، وسعال، واحتقان الحلق، وإسهال، وفقدان حاسة الشم والتذوق” وتقديم الرعاية الطبية والعلاج اللازم لهم.

وأوضحت الوزارة أن العيادات يُمكن زيارتها بدون ححز موعد وتوجد في بعض المراكز الصحية وبعض المستشفيات في مختلف مناطق المملكة، وتعمل على مدار الساعة، وبعضها لمدة 16 ساعة طوال أيام الأسبوع.

وأعلنت الصحة اليوم تسجيل (337) حالة مؤكدة، وتعافي (356) حالة، فيما بلغ عدد الحالات النشطة (2679) منها ( 456) حالة حرجة، مبينة أن إجمالي عدد الإصابات في المملكة بلغ ( 372410) حالات، وعدد حالات التعافي (363303) حالات.

وفيما يخص الوفيات فقد تم تسجيل (4) حالات ليصل إجمالي عدد الوفيات في المملكة (6428) حالة، كما تم إجراء (46841) فحصاً مخبرياً.

ودعت الجميع إلى التواصل مع مركز (937) للاستشارات والاستفسارات على مدار الساعة، والحصول على المعلومات الصحية والخدمات ومعرفة مستجدات فيروس (كورونا).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>