احدث الأخبار

في السعودية .. استقرار في منحنى اصابات كورونا وبوادر لعودة الأنشطة قريبًا نقل 3 مباريات للأهلي والاتحاد إلى الشرائع.. وتعديل مواجهة الوحدة بسبب آسيا عبر ندوة افتراضية … “أدبي الأحساء” يناقش “توظيف المناهج النقدية الحديثة في البحوث الأكاديمية” “الجمارك” تُطلق خدمة تأجيل تحصيل الرسوم الجمركية والضرائب (إنفوجراف) وزير العدل يؤكد إلغاء إيقاف الخدمات .. ويكشف آلية جديدة للتعامل مع “المدين” (فيديو) خبراء يكشفون سر التخلص من دهون البطن ودور المشروبات الغازية في تكوينها “الصحة العالمية”: الاعتقاد بانتهاء جائحة كورونا هذا العام ليس واقعيًا “الحجرف”: دول مجلس التعاون تتقدم دول العالم في دعم اليمن الشقيق تدشين تطبيق “مرشدك الزراعي” بحُلته الجديدة .. خدمات ذكية للمزارعين “الصحة العالمية” تحذر دول العالم من تخفيف الاحترازات في ظل تحورات كورونا متى يتساوى الليل بالنهار في المملكة والدول العربية؟ .. “الزعاق” يُجيب (فيديو) متحدث “الصحة” يستعرض اليوم مستجدات اللقاح .. ويجيب عن الاستفسارات حول كورونا

لمن لا تظهر عليه أعراض كورونا ويرغب بالفحص .. إليك الحل

الزيارات: 1148
التعليقات: 0
لمن لا تظهر عليه أعراض كورونا ويرغب بالفحص .. إليك الحل
https://www.hasanews.com/?p=6648680
لمن لا تظهر عليه أعراض كورونا ويرغب بالفحص .. إليك الحل
محليات - الأحساء نيوز

حثت وزارة الصحة جميع المتواجدين على أراضي المملكة، وتحديدا راغبي إجراء فحص كورونا ممن ليس لديهم أعراض الفيروس، بسرعة حجز موعد للفحص من خلال “مراكز تأكد”، مخاطبة الجميع: “حمّل تطبيق صحتي واحجز أقرب موعد لك”.

كما دعت وزارة الصحة إلى الاستفادة من خدمات عيادات “تطمن” التي هيأتها الوزارة لخدمة كل من يشعر بأعراض كورونا مثل “ارتفاع في درجة الحرارة، وضيق في التنفس، وألم في الصدر، وسعال، واحتقان الحلق، وإسهال، وفقدان حاسة الشم والتذوق” وتقديم الرعاية الطبية والعلاج اللازم لهم.

وأوضحت الوزارة أن العيادات يُمكن زيارتها بدون ححز موعد وتوجد في بعض المراكز الصحية وبعض المستشفيات في مختلف مناطق المملكة، وتعمل على مدار الساعة، وبعضها لمدة 16 ساعة طوال أيام الأسبوع.

وأعلنت الصحة اليوم تسجيل (337) حالة مؤكدة، وتعافي (356) حالة، فيما بلغ عدد الحالات النشطة (2679) منها ( 456) حالة حرجة، مبينة أن إجمالي عدد الإصابات في المملكة بلغ ( 372410) حالات، وعدد حالات التعافي (363303) حالات.

وفيما يخص الوفيات فقد تم تسجيل (4) حالات ليصل إجمالي عدد الوفيات في المملكة (6428) حالة، كما تم إجراء (46841) فحصاً مخبرياً.

ودعت الجميع إلى التواصل مع مركز (937) للاستشارات والاستفسارات على مدار الساعة، والحصول على المعلومات الصحية والخدمات ومعرفة مستجدات فيروس (كورونا).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>