احدث الأخبار

“الجمارك” تُطلق خدمة تأجيل تحصيل الرسوم الجمركية والضرائب (إنفوجراف) وزير العدل يؤكد إلغاء إيقاف الخدمات .. ويكشف آلية جديدة للتعامل مع “المدين” (فيديو) خبراء يكشفون سر التخلص من دهون البطن ودور المشروبات الغازية في تكوينها “الصحة العالمية”: الاعتقاد بانتهاء جائحة كورونا هذا العام ليس واقعيًا “الحجرف”: دول مجلس التعاون تتقدم دول العالم في دعم اليمن الشقيق تدشين تطبيق “مرشدك الزراعي” بحُلته الجديدة .. خدمات ذكية للمزارعين “الصحة العالمية” تحذر دول العالم من تخفيف الاحترازات في ظل تحورات كورونا متى يتساوى الليل بالنهار في المملكة والدول العربية؟ .. “الزعاق” يُجيب (فيديو) متحدث “الصحة” يستعرض اليوم مستجدات اللقاح .. ويجيب عن الاستفسارات حول كورونا فاوتشي ينصح بالالتزام بإستراتيجية الجرعتين من لقاحات كورونا تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء “الربيعة” يُعلن: ربط “المشاركين في الحج” بتلقي لقاح كورونا

في مباراة “الألعاب الخشنة” … التعادل الإيجابي ينهي مباراة هجر والعدالة

الزيارات: 1207
التعليقات: 0
في مباراة “الألعاب الخشنة” … التعادل الإيجابي ينهي مباراة هجر والعدالة
https://www.hasanews.com/?p=6648500
في مباراة “الألعاب الخشنة” … التعادل الإيجابي ينهي مباراة هجر والعدالة
جاسم البراهيم

في مباراة غلب عليها الألعاب الخشنة والتدخلات العنيفة أدت إلى إيقاف المباراة مرات عدة وإشهار حكم المباراة للإنذارات تارة أخرى إنتهى اللقاء الذي جمع فريقا العدالة وهجر بهدف لكل منهما وذلك ضمن الجولة الأولى للدور الثاني لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

وبدأ هجر سيناريو الأهداف بواسطة نجمه حمد القويزاني مستغلا كرة عرضية سددها على يمين الحارس العدلاوي
بعد هذا الهدف حاول لاعبو الفريق العدلاوي معادلة النتيجة إلى أن تحقق ذلك في الدقيقة 32 عندما سدد فرنادو جبريل الكرة على يسار الدقيل مسجلا هدف التعادل.

وفي الشوط الثاني لم يأتي بجديد سوى التوقفات الكثيرة فكان شوطا عاديا ولم تكن هناك الألعاب الجميلة ليتنتهي المباراة بنفس نتيجة الشوط الأول بهدف لكل منهما، وبهذه النتيجة رفع هجر رصيده إلى 35 نقطة فيما رفع العدالة رصيده إلى 29 نقطة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>