أمانة الشرقية ترفع ١٦ طناً من المتروكات في سوق الحراج بالدمام

الزيارات: 953
1 تعليق
أمانة الشرقية ترفع ١٦ طناً من المتروكات في سوق الحراج بالدمام
https://www.hasanews.com/?p=6648448
أمانة الشرقية ترفع ١٦ طناً من المتروكات في سوق الحراج بالدمام
واس - الأحساء نيوز

نفذت أمانة الشرقية وشرطة الشرقية، حملة مشتركة في سوق الحراج بالدمام، لمنع الافتراش بالطرق وضبط الباعة المخالفين، ضمن برنامج تحسين المشهد الحضري، وتطبيق الإجراءات الاحترازية .

وأوضح وكيل الأمين للخدمات المهندس زياد بن محمد مغربل أن الحملة الميدانية المشتركة التي قامت بها الإدارة العامة لشؤون الأسواق في وكالة الخدمات مع شرطة الشرقية، في سوق الحراج في الدمام، نتج عنها رفع 16 طنا من المتروكات.
وبين أن الحملة تأتي بالتعاون والتنسيق مع شرطة المنطقة الشرقية ممثلة في إدارة الضبط الإداري، لافتا إلى أن الحملات تم تنفيذها لمنع الافتراش بالطرقات وضبط الباعة الجائلين، .

وأبان المهندس زياد مغربل، أن المتروكات المخالفة التي تم ضبطها، بالطرقات للعمالة الجائلين، تأتي في إطار التعاون المشترك بين الجهات الحكومية المشاركة وتكثيف الحملات الميدانية، والتنسيق المستمر بين الأمانة والجهات الحكومية المشاركة في الحملة، لمعالجة هذه المخالفات.
من جهة أخرى أغلقت أمانة المنطقة الشرقية ٦٤ منشأة بمحافظة القطيف غير ملتزمة بالإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس “كورونا”، وذلك ضمن الجولات الرقابية المكثفة على كافة الأسواق والمراكز التجارية، وذلك خلال الستة أيام الماضية .

وبلغ عدد الزيارات التفتيشية التي نفذتها الأمانة خلال تلك الفترة ٤٠١ زيارة، في حين بلغ عدد البلاغات الاحترازية ١٧ بلاغاً، وأكدت الأمانة متابعة الفرق الرقابية لتطبيق كافة الإجراءات من خلال الجولات الرقابية، للتأكد من الالتزام بها، واتخاذ الإجراءات اللازمة مع المنشآت غير الملتزمة وفقاً للضوابط المعمول بها لديها.

ودعت الأمانة الجميع للتعاون معها والحرص على الابلاغ عن جميع المخالفات البلدية أو مظاهر التشوه البصري أو المخالفين من خلال مركز البلاغات 940 لاتخاذ اللازم.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الحل بأمانة الشرقية وفروا لهم مكان خاص للبيع فيها
    ليكملوا مشوار مشاريعهم الصغيرة وكسب لقمة العيش
    وأمانة الشرقية فلن تقصر في ذلك …

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>