استشعروا المسؤولية .. قبل فوات الآوان !

الزيارات: 682
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6648439
استشعروا المسؤولية .. قبل فوات الآوان !
يوسف الذكر الله
بدأ البعض في الأيام السابقة يتساهل ويتخاذل بأهمية الحرص والامتثال لأوامر وزارة الصحة ووزارة الداخلية وعدم التقيد بالتزامات السلامة المطلوبة بشكل جاد فنشاهدهم دون كمامة والاخرين يتجمعون في الاماكن العامة والحدائق وأيضا الدخول إلى الاسواق والمطاعم والأعراس غير مكترثين بأهمية تلك (الكمامة) فقد لاحظت منهم يضعها تحت أنفه وذقنة بمجرد ديكور فكل ذلك ساهم من جديد في إنتشار فيروس كورونا مما جعل الوزارات تستنفر من جديد من الحد من إنتشهار هذا الفيروس الذي يعرض المواطن والمقيم إلى الاصابة المباشرة وأيضا الموت.
يجب أن نشعر بالمسؤولية تجاه هذا الفيروس الذي لا يرحم صغير ولا كبير فنحن على قارب واحد فلابد أن ندرك ذلك قبل فوات الآوان فالاستهتار يؤدي لعواقب وخيمة إن لم نبدأ في المحافظ على أنفسنا ومن حولنا والذي بدورة يعكس المحافظة على بلدنا لتكون بصحه وعافيه وهذا لا يكمن إلا بتعاوننا جميعا مع الدولة وتنفيذ مايطلب منا بأمانة وصدق.
نحن في مرحلة تحتم علينا أن نكون محل الثقة لدى دولتنا العظيمة ونبادر بالحد من إنتشار هذا الفيروس أو غيره الذي يهدد المجتمع والدول بأسرها ناهيك عما يؤثر بشكل مباشر على استقرار البلدان واستنزاف مواردها البشرية والإقتصادية.
لا نريد حجر .. نريد العودة للمدارس
ونريد أن ترجع الحياة الطبيعية من جديد ..
يدا بيد مع الدولة سنكون بأمان  … الله يحفظ مملكتنا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>