احدث الأخبار

جامعة الملك فيصل: بدء استقبال طلبات التحويل بين كليات وأقسام الجامعة إطلاق البوابة الإلكترونية للراغبين في التسجيل لأداء ⁧‫الحج‬⁩ هذا العام .. ولا أولوية للتسجيل المبكر “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد لتعزيز مهارات الطلبة في الشرقية .. القبض على 4 أشخاص قاموا بالاعتداء وسلب عمّال محطات وقود تحت تهديد السلاح نائب وزير الحج: أولوية التسجيل للحج للمواطنين والمقيمين لمن لم يسبق لهم أداء الفريضة رابطة العالم الإسلامي تؤيد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السعودية للحج شاهد بـالإنفوجرافيك… “الصحة” تُعلن التوزيع اليومي لحالات الإصابة الجديدة بكورونا وزارة الحج: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة تقني الشرقية يدرب 687 ألف متدرب ومتدربة في عام رحيل عميد أسرة الجزيري أمير التواضع والنبل .. نائب أمير المنطقة الشرقية تعرّف عليها .. “توكلنا”: ٧٥ دولة يمكن لمستخدمي التطبيق الاستفادة من خدماته بها

شاهد .. “الزامل” يروي قصة صفقة السفن الحربية الكويتية وواقعة استبدال الخمور بماء زمزم

الزيارات: 486
التعليقات: 0
شاهد .. “الزامل” يروي قصة صفقة السفن الحربية الكويتية وواقعة استبدال الخمور بماء زمزم
https://www.hasanews.com/?p=6648354
شاهد .. “الزامل” يروي قصة صفقة السفن الحربية الكويتية وواقعة استبدال الخمور بماء زمزم
محليات - الأحساء نيوز

روى رئيس مجلس ادارة مجموعة الزامل، خالد الزامل، قصة صفقة تصنيع سفن حربية لخفر السواحل الكويتي، وواقعة استبدال الخمور بماء زمزم في تكسير الزجاج في اليابان.  

وقال الزامل إنه في بداية مشوار شركته كانت تسعى لتنويع مصادر الدخل، واتجهت الشركة للتصنيع والتشغيل، وأول عملها في الصناعة كان في اليابان، وهناك كانوا يستخدمون الخمور لتكسير الزجاج، لكنهم قرروا استبدالها بماء زمزم.  

وأضاف في لقائه ببرنامج “في الصورة” على قناة “روتانا خليجية”، أنهم قرروا بعد ذلك أن يقوموا بالتصنيع في المملكة وبدأ ذلك منذ 15 عاماً، ودخلوا في منافسة مع شركات عالمية لتصنيع سفن حربية لخفر السواحل في الكويت.  

وأشار إلى أن شركة الزامل تفوقت ونجحت في الفوز بالصفقة، وتمكنت من تسليم 4 سفن حربية بمواصفات ذات جودة عالية، وبعد الخبرة في هذا المجال استثمرت الشركة 800 مليون ريال في ترسانة ميناء الدمام البحرية. 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>