احدث الأخبار

بعد إعفاءه من الصحة وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة.. أول تعليق من “توفيق الربيعة” أمر ملكي: إعفاء الدكتور توفيق الربيعة وزير الصحة من منصبه وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة “الداخلية”: الموافقة على تخفيف الاحترازات الصحية ابتداء من يوم الأحد المقبل “الصحة السعودية”: تسجيل 48 إصابة جديدة بكورونا اليوم الجمعة.. ووفاة 3 أشخاص و42 حالة تعافٍ جديدة حرم صالح بن إبراهيم “الجبر” في ذمة الله الاتفاق يستغني عند المدرب السعودي الوحيد في دوري المحترفين مختص بتجارة العود: 30٪؜ من بضاعة البخور في السوق المحلي مغشوشة (فيديو) إضافة عناصر ترفيهية وخدمية بمشروع منتزه جبل الشعبة (صور) بـ 5 أشكال.. “الصحة”: “مزيلات الاحتقان” تحسّن من التنفس لو استُخدِمت بشكل سليم 36 إصابة جديدة وحالتي وفاة.. الصحة تعلن التقرير اليومي لمستجدات كورونا عملية نوعية تنقذ حياة مصاب في حادث مروري بالأحساء “أمين الأحساء” يكشف عن موعد الانتهاء من “تطوير سوق الأربعاء الشعبي” (صور)

في لقاءين مؤجلين من الجولة 16 ..

العين يستضيف الهلال .. والنصر يحل ضيفاً على الفتح غداً بدوري المحترفين

الزيارات: 813
التعليقات: 0
العين يستضيف الهلال .. والنصر يحل ضيفاً على الفتح غداً بدوري المحترفين
https://www.hasanews.com/?p=6648328
العين يستضيف الهلال .. والنصر يحل ضيفاً على الفتح غداً بدوري المحترفين
واس - الأحساء نيوز

يستضيف فريق العين نظيره الهلال غداً على ملعب مدينة الملك سعود بن عبدالعزيز الرياضية بالباحة في لقاء مؤجل من الجولة 16 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.
ويحتل العين المركز الـ16 والأخير بـ 13 نقطة فيما يحتل الهلال المركز الثالث بـ 30 نقطة, حيث يأتي تأجيل المباراة لخوض الهلال مباراة كأس السوبر يوم السبت الماضي أمام النصر والتي خسرها 0 ـ 3 .
وكانت مباراة “الذهاب” التي جمعت الفريقين في الرياض، انتهت بفوز الهلال بهدف دون مقابل.
فيما يحل فريق النصر ضيفاً على الفتح غداً على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء في لقاء مؤجل من الجولة 16 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.
ويحتل الفتح المركز الثالث الـ13 بـ18 نقطة, فيما يدخل النصر اللقاء وهو في المركز السادس بـ24 نقطة, حيث تم تأجيل اللقاء بسبب خوض النصر مباراة كأس السوبر يوم السبت الماضي , والتي توج بلقبها بعد الفوز على الهلال 3 ـ 0 .
وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين في الرياض انتهت لمصلحة الفتح 2 ـ 1 .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>