احدث الأخبار

جامعة الملك فيصل: بدء استقبال طلبات التحويل بين كليات وأقسام الجامعة إطلاق البوابة الإلكترونية للراغبين في التسجيل لأداء ⁧‫الحج‬⁩ هذا العام .. ولا أولوية للتسجيل المبكر “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد لتعزيز مهارات الطلبة في الشرقية .. القبض على 4 أشخاص قاموا بالاعتداء وسلب عمّال محطات وقود تحت تهديد السلاح نائب وزير الحج: أولوية التسجيل للحج للمواطنين والمقيمين لمن لم يسبق لهم أداء الفريضة رابطة العالم الإسلامي تؤيد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السعودية للحج شاهد بـالإنفوجرافيك… “الصحة” تُعلن التوزيع اليومي لحالات الإصابة الجديدة بكورونا وزارة الحج: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة تقني الشرقية يدرب 687 ألف متدرب ومتدربة في عام رحيل عميد أسرة الجزيري أمير التواضع والنبل .. نائب أمير المنطقة الشرقية تعرّف عليها .. “توكلنا”: ٧٥ دولة يمكن لمستخدمي التطبيق الاستفادة من خدماته بها

“الأمن السيبراني” يُصدر تحذيراً عالي الخطورة بخصوص تحديث أصدرته جوجل

الزيارات: 548
التعليقات: 0
“الأمن السيبراني” يُصدر تحذيراً عالي الخطورة بخصوص تحديث أصدرته جوجل
https://www.hasanews.com/?p=6648316
“الأمن السيبراني” يُصدر تحذيراً عالي الخطورة بخصوص تحديث أصدرته جوجل
محليات - الأحساء نيوز

أصدر المركز الوطني الإرشادي للأمن السيبراني، اليوم، تحذيراً أمنياً عالي الخطورة بخصوص تحديث أصدرته جوجل؛ لمعالجة ثغرة في متصفح Chrome لأنظمة Windows، Mac، Linux.

تفصيلاً، ذكر المركز أن مستوى الخطورة للتحذير عالٍ وأنه يستهدف كل القطاعات، وأوصى بتحديث المتصفح إلى نسخة 88.0.4324.150، حيث أصدرت Google توضيحاً للتحديثات اللازمة عبر الرابط:

ويدعم المتصفح التحديث التلقائي لآخر نسخة متوفرة.

وكشف المركز أنه يمكن للمهاجم استغلال الثغرة وتجاوز سعة مخزن الذاكرة المؤقت.

وقال المركز: طريقة التحديث تتضمن “افتح Chrome”، ثم في أعلى يسار الشاشة النقر على المزيد، مساعدة معلومات عن Google Chrome، ثم رقم الإصدار الحالي هو مجموعة الأرقام أسفل كلمة “Google Chrome”، وسيبحث Chrome عن التحديثات وسيقوم بالتحديث التلقائي، وفي النهاية يتم النقر على إعادة التشغيل”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>